الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      مجلس محافظة أربيل يهنىء بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية (أكيتو)      المديرية العامة للدراسة السريانية تهنئ بحلول اكيتو 6770      بيان مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام بمناسبة عيد أكيتو      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثة      "شهادات المناعة".. خطة ذكية لإعادة الناس إلى الحياة العادية      ريال مدريد "صامد" في وجه كورونا.. ونجومه "في أمان"      ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في إقليم كوردستان إلى 170      الكنيسة الكاثوليكية : البابا فرنسيس يصلي أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد الفصح بدون حضور      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء
| مشاهدات : 1172 | مشاركات: 0 | 2020-02-14 09:48:12 |

وزير الخارجية الأمريكي يُطلق تحالفًا دوليًا جديدًا للحرية الدينية

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

أطلق وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو تحالفًا دوليًا جديدًا للحرية الدينية. حيث كان قد أعلن عنه لأول مرة في يوليو 2019، خلال ثاني اجتماع وزاري للولايات المتحدة لتعزيز الحرية الدينية، عقد في واشنطن العاصمة.
وبحسب ما نقلت لينغا فقد قال بومبيو ان إطلاق التحالف، "سيدفع قضية الحرية الدينية إلى الأمام حول العالم". وقال إن "مرتكبي الاضطهاد الديني يعملون منذ زمن طويل دون عقاب". "سيوحد التحالف الدول القوية ويزيد من موارده لوقف الجهات الفاعلة السيئة والتي تضطهد العزل والضعفاء، وتشكل مصدر تهديد للحرية الدينية العالمية.
"مسألة الاضطهاد الديني تتطلب مشاركة عالمية وحلول عالمية." يتكون شركاء التحالف من ممثلين حكوميين كبار من 27 دولة، بما في ذلك المملكة المتحدة وهولندا والبرازيل وإسرائيل. يُلزم إعلان المبادئ الشركاء "بالمراقبة المنتظمة والإبلاغ وتبادل المعلومات والتواصل مع الأفراد المتضررين والمجتمعات الدينية". "اليوم، بصوت واحد، تدعو الولايات المتحدة الأمريكية دول العالم إلى وضع حد للاضطهاد الديني، ووقف الجرائم، والإفراج عن سجناء الرأي، وإلغاء القوانين التي تقيد حرية الدين والمعتقد. وقال بومبيو "اليوم، يستجيب شركاء من جميع أنحاء العالم للدعوة لحماية وتعزيز الحرية الدينية."











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4719 ثانية