أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1188 | مشاركات: 0 | 2020-02-01 09:58:56 |

عقوبات وغرامات مالية بحق الشرطة العراقي

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

فرض الاتحاد العربي لكرة القدم سلسلة من العقوبات والغرامات المالية على نادي الشرطة العراقي وعدد من المسؤولين فيه على خلفية أحداث بعد مباراة فريقه مع الشباب السعودي في إياب ربع نهائي بطولة الأندية العربية.

وطالت العقوبات رئيس النادي عبد الوهاب الطائي بحرمانه من مرافقة فريقه ثلاث مباريات وتغريمه 12 ألف دولار لقيامه بشتم حكام المباراة حسب الإشعار الذي تلقته إدارة النادي من الاتحاد العربي لكرة القدم.

وشملت العقوبات التي أقرتها لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد العربي، عضو إدارة النادي عدي الربيعي بتغريمه 12 ألف دولار وحرمانه من مرافقة الفريق ثلاث مباريات أيضا.

كما حمَّل الاتحاد العربي حسب إشعاره إلى إدارة الشرطة، رئيس النادي مسؤولية التطاول على حكام المباراة(طاقم كويتي) واستخدامه عبارات عنصرية مما أوقع على النادي عقوبة مالية قدرها 100 ألف دولار.

وكان الشرطة خسر إياب ربع نهائي بطولة الأندية العربية أمام الشباب صفر-1 على استاد الملك عبد الله الثاني في العاصمة الأردنية عمان في 20 يناير وقبلها سقط الفريق العراقي بسداسية نظيفة أمام مضيفه الشباب في الرياض.

ولم ينج لاعب الفريق محمد كرار من هذه العقوبات إذ تم تغريمه خمسة آلاف دولار وإيقافه مباراتين.

واعتبر الاتحاد العربي الغرامة المالية قابلة للاستئناف وغيرها عده أمرا نهائيا.

وفي أول تعليق لإدارة النادي على قرارات الاتحاد العربي ذكر عضو إدارة النادي تحسين الياسري لوكالة فرانس برس "قرارات طاقم التحكيم في تلك المباراة أثارت غضب الوفد المرافق للفريق، صحيح كان استياؤنا واضحا بعد المباراة لكن لم نتحدث بعبارات عنصرية".

وأضاف "العقوبات المالية بإمكان الاتحاد العربي استقطاعها من المنحة المخصصة للنادي نظير مشاركته".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5919 ثانية