الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1535 | مشاركات: 0 | 2020-01-17 09:37:31 |

صوت الشهداء تصدر دليل الصلاة لمساعدة المسيحيين على الصلاة من أجل المؤمنين المضطهدين

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

أصدرت "صوت الشهداء" وهي منظمة دولية غير ربحية مهمتها الدفاع عن حقوق المسيحيين المضطهدين. تأسست على يد القس ريتشارد وورمبراند، الذي قضى أربعة عشر عامًا في السجن الشيوعي في رومانيا بسبب إيمانه بالمسيح، دليلا مفصلا للصلاة لمساعدة المسيحيين في الولايات المتحدة في الصلاة للعدد المتزايد من المسيحيين الذين يتعرضون للهجوم بسبب عقيدتهم في الخارج.

وبحسب ما نقلت لينغا، فقد قال تود نتلتون المتحدث باسم VOM، الذي يستضيف أيضًا البرنامج الإذاعي للمنظمة، لصحيفة كريستيان بوست إن الدليل الخاص بالعديد من الدول استند إلى أبحاث مستفيضة قام بها موظفو المجموعة والمجتمعات المسيحية الإقليمية. "لقد بذل الكثير من العمل والجهد للتأكد من أن دليل الصلاة العالمي لعام 2020 دقيق ومحدث حتى يتمكن الناس من استخدامه للصلاة وهم على دراية بأحوال المسيحيين في الدول التي يتعرضون فيها للاضطهاد". يقسم الدليل البلدان التي لا تتسامح مع المسيحية إلى فئتين: "الأمم المقيدة" و"المناطق المعادية".
"الأمة المقيدة" هي دولة تشارك في قمع المسيحيين برعاية الحكومة، مع أمثلة من بينها الصين وإيران والمملكة العربية السعودية وتركيا وفيتنام. على النقيض من ذلك، فإن "المنطقة المعادية" هي منطقة تعتبر فيها المسيحية قانونية من الناحية النظرية، ولكن الاضطهاد يحدث من خلال الأسر أو الفصائل المسلحة، مثل كولومبيا والهند وكينيا ونيجيريا وسريلانكا.

 سبب ارتفاع الاضطهاد يرجع بحسب نتلتون إلى "نمو الكنيسة في الدول المعادية والمقيدة". قال نيتلتون: "جزء من السبب وراء زيادة الاضطهاد في بعض الدول التي تعمل فيها VOM هو أن الكنيسة تنمو بسرعة كبيرة". "المزيد من المسيحيين - سواء في الصين أو في الهند أو في البلدان الإسلامية في الشرق الأوسط - يعني أن هناك المزيد من الأهداف للاضطهاد المحتمل". يأمل نتلتون أن يكون الدليل "أداة" قيمة للمسيحيين الأمريكيين "للصلاة بمزيد من التفصيل" لأولئك الذين يعانون من الاضطهاد بسبب عقيدتهم. "آمل أن يضع المسيحيون الأمريكيون الكتاب المقدس بجانبه ويستخدمونه طوال العام لتوجيه صلواتهم لإخواننا وأخواتنا المضطهدين". "يوفر هذا الدليل للناس معلومات حول كيفية الصلاة وماذا يطلب منا الله القيام به لإخواننا وأخواتنا الذين يواجهون الاضطهاد". يأتي إصدار الدليل في الوقت الذي من المتوقع أن تنفذ فيه الحكومة الصينية الشيوعية إجراءات أشد ضد الجماعات الدينية. وبحسب ما نشرت لينغا في وقت سابق، فقد أفادت صحيفة أخبار آسيا مؤخرًا أنه ابتداءً من 1 فبراير، من المتوقع أن تسعى الجماعات الدينية للحصول على موافقة الحكومة على العديد من جوانب حياتهم وستكون هذه الموافقة مطلوبة لتعزيز الحزب الشيوعي. "يجب على المنظمات الدينية نشر مبادئ وسياسات الحزب الشيوعي الصيني، فضلاً عن القوانين واللوائح والقواعد الوطنية للأفراد الدينيين والمواطنين الدينيين، وتثقيف الأفراد الدينيين والمواطنين الدينيين لدعم قيادة الحزب الشيوعي الصيني، ودعم النظام الاشتراكي، والتمسك باتباع طريق الاشتراكية ذات الخصائص الصينية.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6293 ثانية