المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      تحذير من صحة كوردستان: الملامسة فاقمت الإصابات ولا تغادروا بيوتكم      فرشاة الأسنان قد تنقل كورونا.. 10 نصائح للوقاية      مدريد تنكس أعلامها.. إصابة أكثر من 12 ألف طبيب وممرض      الأمم المتحدة تقدر الخسائر المتوقعة لكورونا في البلدان النامية بـ220 مليار دولار      بعد الصور المثيرة للجدل.. مستشار نيمار يكشف وضعه في الحجر      البابا فرنسيس: النزاعات لا تُحل من خلال الحرب!      رئيس حكومة إقليم كوردستان يترأس اجتماعاً لتقييم الوضع الاقتصادي ومتابعة ملف كورونا      هل يشهد العراق جولة جديدة من الصراع العسكري؟      تقارير: هكذا يخطط يوفنتوس "لخطف" بوغبا من مانشستر يونايتد      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة
| مشاهدات : 652 | مشاركات: 0 | 2020-01-08 09:42:21 |

العثور على علبة تحوي ذخائر القديس يوحنا المعمدان، أصبعه الذي عمّد به يسوع

 

عشتار تيفي كوم – اليتيا/

نشر تلفزيون تيلي ليوميير – نورسات تقريراً عن باحثين من جامعة أوكسفورد قاموا بتحليل على عظمة أصبع وجدت تحت كنيسة في بلغاريا.

أعمال التنقيب دامت 3 سنوات على جزيرة القديس يوحنا هناك في البحر الأسود حيث تم العثور على علبة تحوي ذخائر القديس يوحنا المعمدان كما اعتقد هؤلاء.

فهي تحوي جينات شعب الشرق الاوسط.

في قلب العلبة نقش على حجر صغير تؤكد انّ هذه الذخائر حملها شخص اسمه توما حمل الذخائر في عيد مولد يوحنا المعمدان.

واشارت التحليلات ايضاً أنّ هذه العلبة أتت على الأرجح من منطقة كابادوكيا في تركيا اليوم أنطاكيا سابقاً حيث يعتقد انّ يد يوحنا المعمدان حفظت هناك حتى القرن الخامس.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8294 ثانية