العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      بغداد.. عشرات الجرحى باشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ساحة الطيران      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا      كنوز مكتبة الفاتيكان «مرقمنة»      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى
| مشاهدات : 897 | مشاركات: 0 | 2019-12-11 10:04:34 |

غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في دير العائلة المقدسة للراهبات الأفراميات في قره قوش، العراق

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الإثنين 9 كانون الأول 2019، احتفل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بالقداس الإلهي في كابيلا دير العائلة المقدسة للراهبات الأفراميات بنات أمّ الرحمة، في قره قوش (بغديده)، العراق.

    شارك في القداس صاحبا السيادة مار يوحنّا بطرس موشي رئيس أساقفة الموصل وتوابعها، ومار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، والمونسنيورErvin LENGYEL  القائم بالأعمال وسكرتير السفارة البابوية في العراق،والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب مجيد عطالله سكرتير مطرانية الموصل، والأخوات الراهبات الأفراميات: الأخت مريم ياكو، والأخت وفاء ششّا.

    خلال القداس، رفع غبطة أبينا البطريرك الصلاة بشفاعة القديسين الشهيدين مار بهنام وأخته سارة ورفاقهما الأربعين شهيداً عشية عيدهم في العاشر من كانون الأول، كي يحمي الرب يسوع أبناء شعبنا المسيحي الثابت في أرض الآباء والأجداد وكلّ أبنائنا المنتشرين في سائر أنحاء العالم شرقاً وغرباً، من كلّ شرّ ومكروه، حتّى ينعموا بالسلام والأمان والطمأنينة والاستقرار، وكذلك العالم برمّته.

    كما ترحّم غبطته على روح المثلّث الرحمات المطران مار قوريلّوس عمانوئيل بنّي رئيس أساقفة أبرشية الموصل وتوابعها، الراقد في الموصل في مثل هذا اليوم في التاسع من كانون الأول عام 1999، سائلاً الله أن يسكنه في ملكوته السماوي مع الأبرار والرعاة الصالحين والوكلاء الأمناء.

    وصلّى غبطته من أجل أن يبارك الرب خدمة الأخوات الراهبات الأفراميات وجميع الذين يعملون في كرمه بأمانة وتفانٍ، لما فيه خير الكنيسة وخلاص نفوس المؤمنين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4601 ثانية