شكر وامتنان من جمعية الرحمة الخيرية الكلدانية / عنكاوا      خبيران أمميان يحثان تركيا على إبقاء آيا صوفيا "مكانًا لالتقاء الثقافات"      واشنطن تستعد لإعادة 8 آلاف قطعة أثرية مسروقة إلى العراق      السيد ججو يهنئ السيد موشي بنجاح مسيرته الوظيفية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تطالب بتشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي تجاوزت على الحدث.      الاحتفال بمراسيم منح البركة الشماسية في تركيا      اذاعة صوت السلام تجري لقاء مع مدير عام الدراسة السريانية في الحمدانية      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التعازي بوفاة شقيقته من رئيس الجمهورية العراقية الدكتور برهم صالح والرئيس مسعود برزاني      البطريرك ساكو يدعو إلى الاهتمام بالتراث المسيحي العراقي وإبرازه في المناهج التعليمية      تكريم اتحاد الادباء و الكتاب السريان بشهادة تقديرية      الذكرى السادسة لإبادة الكورد الإزيديين.. دعوات محلية ودولية لتطبيع أوضاع سنجار وحمايتها      مصاب بوهن شديد.. تراجع كبير في صحة بابا الفاتيكان السابق بنديكتوس      روني: خطة فيرغسون "الانتحارية" سبب خسارتنا أمام برشلونة      كوردستان.. إمدادات الكهرباء تتعافى وساعات التجهيز تتجاوز 20 ساعة يومياً      على خلفية تعدي قواته على طفل متظاهر، الكاظمي يحيل قائد قوات حفظ القانون إلى الإمرة      اعتداء على كاتدرائية ماناغوا في سلسلة أفعال كراهية ضد الكنيسة الكاثوليكية في نيكاراغوا      الإمارات تعلن رسميا تشغيل أول محطة للطاقة النووية في العالم العربي      للمرة الثالثة.. برشلونة يكتسح الجميع بعيدا عن عالم الكرة      العراق.. ارتفاع المخاوف من كورونا والصحة تدعو لـ"إجراءات صارمة"      عقب إعلان الكاظمي.. الحلبوسي يدعو لانتخابات "أبكر" وجلسة "طارئة"
| مشاهدات : 1144 | مشاركات: 0 | 2019-12-11 10:04:34 |

غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في دير العائلة المقدسة للراهبات الأفراميات في قره قوش، العراق

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الإثنين 9 كانون الأول 2019، احتفل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بالقداس الإلهي في كابيلا دير العائلة المقدسة للراهبات الأفراميات بنات أمّ الرحمة، في قره قوش (بغديده)، العراق.

    شارك في القداس صاحبا السيادة مار يوحنّا بطرس موشي رئيس أساقفة الموصل وتوابعها، ومار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، والمونسنيورErvin LENGYEL  القائم بالأعمال وسكرتير السفارة البابوية في العراق،والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب مجيد عطالله سكرتير مطرانية الموصل، والأخوات الراهبات الأفراميات: الأخت مريم ياكو، والأخت وفاء ششّا.

    خلال القداس، رفع غبطة أبينا البطريرك الصلاة بشفاعة القديسين الشهيدين مار بهنام وأخته سارة ورفاقهما الأربعين شهيداً عشية عيدهم في العاشر من كانون الأول، كي يحمي الرب يسوع أبناء شعبنا المسيحي الثابت في أرض الآباء والأجداد وكلّ أبنائنا المنتشرين في سائر أنحاء العالم شرقاً وغرباً، من كلّ شرّ ومكروه، حتّى ينعموا بالسلام والأمان والطمأنينة والاستقرار، وكذلك العالم برمّته.

    كما ترحّم غبطته على روح المثلّث الرحمات المطران مار قوريلّوس عمانوئيل بنّي رئيس أساقفة أبرشية الموصل وتوابعها، الراقد في الموصل في مثل هذا اليوم في التاسع من كانون الأول عام 1999، سائلاً الله أن يسكنه في ملكوته السماوي مع الأبرار والرعاة الصالحين والوكلاء الأمناء.

    وصلّى غبطته من أجل أن يبارك الرب خدمة الأخوات الراهبات الأفراميات وجميع الذين يعملون في كرمه بأمانة وتفانٍ، لما فيه خير الكنيسة وخلاص نفوس المؤمنين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7007 ثانية