الذكرى الرابعة لتأسيس منظمة شلومو للتوثيق      الآراميون في شرق الأناضول - تركيا حفاظ على إرث المسيحيين السريان في ماردين التركية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يعود إلى مقر أقامته في القلاية البطريركية في اربيل      بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      بمناسبة الذكرى21 لتأسيس فضائية كوردستان وفد مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام يزور مقرها العام      العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      في ثالث اجتماعاته بدافوس.. رئيس إقليم كوردستان يلتقي رئيس أرمينيا      مسؤول في حزب الله العراقي: اذا التقى برهم صالح بترمب فسنطرده من بغداد      بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس كورونا والوفيات ترتفع إلى 9      بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا "المستحيل"      في نيجيريا.. ارهابيون يقتلون كاهن بعد أسابيع من اختطافه وإطلاق سراح أحد الإكليريكيين الأربعة المختطفين      البابا فرنسيس: أن يكون المرء مسيحيًّا هي عطيّة من الله      اكتشاف كنيسة في تونس يؤكّد على انّ المسيحيين كانوا هنا قبل الإسلام      البيت الأبيض: ترمب سيجري اجتماعين منفصلين مع برهم صالح ونيجيرفان البارزاني في دافوس      الإمارات والأردن يودعان حلم طوكيو... ومنتخب السعودية يسعى للتأهل على حساب حامل اللقب      غضب محتجي العراق مستمر.. قطع طرق ومقتل شاب في كربلاء
| مشاهدات : 882 | مشاركات: 0 | 2019-12-09 09:51:34 |

منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية

 

عشتار تيفي كوم/

إحتفت (منظمة خيروتا لحقوق الإنسان) يوم الأحد الثامن من ديسمبر، بالذكرى السنوية لولادة الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الذي يصادف العاشر من الشهر الجاري.

الإحتفاء كان على قاعة ثانوية شميرام السريانية المختلطة وبحضور طلاب المدرسة والهيئة التدريسية والموظفين.

حيث ألقى رئيس منظمة خيروتا لحقوق الإنسان، الأستاذ ايفان جاني، محاضرة مقتضبة حول تاريخ وظروف وأسباب ولادة هذه اللائحة العالمية المهمة, مشيراً إلى دور الشخصيات الفاعلة في تدوين اللائحة وعملهم الحثيث لترى النور.

كما تضمن الإحتفاء إلقاء قصيدة باللغة الأم من قبل الطالبتين سمانثا سمير وإيلينا شليمون, وعرض فلم وثائقي سلط الضوء على مراحل كتابة اللائحة, إضافة إلى نشاطات وفعاليات أخرى جسدت لوحة إحترام حقوق ورؤية وثقافة وفكر الأخر بغض النظر عن إنتمائه العرقي والفكري والديني .

 

 


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1050 ثانية