مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا
| مشاهدات : 463 | مشاركات: 0 | 2019-12-02 10:18:24 |

إقليم كوردستان يعلن استعداده لاستقبال ومعالجة جرحى التظاهرات في العراق

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

أعلنت وزارة الصحة في إقليم كوردستان يوم الأحد 1 من كانون الأول عن استعدادها لاستقبال ومعالجة جرحى التظاهرات في وسط وجنوب العراق.

وذكر بيان صادر عن الوزارة أن " حكومة إقليم كوردستان تعلن عن استعدادها لاستقبال ومعالجة جرحى التظاهرات في وسط وجنوب العراق التي خلفت العديد من الضحايا والمصابين الذين هم بحاجة إلى المعالجات الطبية".

وأضاف البيان أنه " ولهذا الغرض وزارة الصحة لحكومة إقليم كوردستان تعلن عن استعداد مستشفياتها لاستقبال ومعالجة الجرحى وتوفير احتياجاتهم اللازمة".

ويأمل البيان أن" تجري التظاهرات بشكل سلمي بعيداً عن العنف، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى".

وفي السياق قال وزير الصحة في إقليم كوردستان، سامان البرزنجي، لشبكة رووداو الإعلامية "أصدرنا اليوم بيان كرئاسة حكومة إقليم كوردستان بناءً على توصية رئاسة مجلس رئاسة الوزراء بفتح جميع المستشفيات في إقليم كوردستان، واستعدادنا الكامل لاستقبال الجرحى والمصابين خلال التظاهرات في جميع محافظات الوسط والجنوب".
              
وأضاف أن "حكومة إقليم كوردستان دائماً له مواقف إنسانية في الأزمات والأحداث التي جرت في السنوات السابقة في استقبال أعداد كبيرة من النازحين والجرحى في معارك ضد الإرهاب وعمليات تحرير الموصل وبقية الأماكن في العراق". 

هذا ويشهد العراق منذ شهرين تظاهرات ضد الحكومة أسفر رد السلطات عليها عن سقوط أكثر من 420 قتيلاً وإصابة الآلاف بجروح في العاصمة بغداد ومحافظات الوسط والجنوب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4426 ثانية