بالصور .. الثلوج تغطي قرى شعبنا (رومتا وداودية وكرماوا)      محاضرة تفاعلية للباحث النفسي والفنان السينمائي و المسرحي الأستاذ رفيق نوري حنا / عنكاوا      وحدة الدراسة السريانية في دهوك تزور مدرسة النصر السريانية      أبرشية كركوك الكلدانية تحيي الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      فقدان عراقي وثلاثة فرنسيين يعملون في منظمة فرنسية كاثوليكية في بغداد      ضمن لقاء ابناء السلام.. نيافة الاسقف مار ابرس يوخنا يلقي محاضرة بعنوان (العلاقة الجنسية لغة الحب الزوجي)      تساقط الثلوج في قريتي مانكيش وكاني بلافي      الأمير تشارلز يزورالقدس ويدعو للسلام فى الشرق الأوسط      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي لوسائل التواصل الاجتماعية ٢٠٢٠      بالصور .. تساقط الثلوج في قرية بادرش      مسرور بارزاني: سنطوّر أداء البيشمركة على أساس علمي وعصري      فالانسيا يوجه صفعة قاسية لبرشلونة في المرحلة 21 من الدوري الإسباني      ارتفاع حدة التظاهرات بمدن عراقية.. وإصابات برصاص قوات الأمن      فيروس كورونا.. الولايات المتحدة تسجل ثالث إصابة وبكين تؤجل إعادة فتح المؤسسات التعليمية      ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا "المدمر"      أستراليا تعلن أول إصابة مؤكدة بـ"الفيروس القاتل"      علماء يكتشفون مكونا جديدا في دم الإنسان      للمرة الثانية في أقل من أسبوع.. توتنهام "يغازل" بيل      انطلاق مظاهرة في بغداد للمطالبة بإخراج القوات الأمريكية من العراق      كارفاخال يشيد بزيدان.. ويتحدث عن "لحظة الخوف" مع ريال مدريد
| مشاهدات : 889 | مشاركات: 0 | 2019-11-21 17:29:43 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من جماعة عائلة قلب يسوع الأقدس في سوريا

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

  صباح يوم الخميس ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٩، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، وفداً من سيّدات جماعة عائلة قلب يسوع الأقدس في سوريا، يتقدّمهنَّ سيادةُ المطران الياس سليمان رئيس المحكمة الإستئنافية المارونية ومرشد هذه الجماعة، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي، المتحف - بيروت.

    خلال اللقاء، عرض الوفد أمام غبطته أبرز أعمال الجماعة ونشاطاتها في تعزيز الحياة الروحية والتلمذة للرب يسوع لدى المنتسبين إليها في رعايا عديدة ضمن الأبرشيات الكاثوليكية في سوريا، ويربو عددهم على ١٦٠٠ شخصاً، ملتمسين بركة غبطته.

    رحّب غبطته بضيوفه، مثنياً على نشاطهم الروحي الذي يهدف إلى عيش حياة مسيحية ملتزمة، حاثّاً إيّاهم على المثابرة على الصلاة والسعي الدائم نحو القداسة، بروح المحبّة للرب والانفتاح على محبّة القريب، مانحاً إيّاهم البركة.

    حضر هذا اللقاء الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب روني موميكا والأب كريم كلش أمينا السرّ المساعدان في البطريركية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1310 ثانية