رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      للمرة الثالثة في أقل من شهر.. مجلس الشيوخ يناقش قرار الإعتراف بالإبادة      ناحية برطلة تشهد سوق الميلاد الخيري الثالث من أجل التأكيد على هويتها      جمعية حدياب للكفاءات نظمت ورشة علمية اكاديمية حول التظاهرات العراقية      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني      البابا: مغارة الميلاد علامة بسيطة ورائعة لإيماننا.. ويجب ألا تُفقد      تسببوا بخلافات عائلية وطلاق.. كوردستان تطلق حملة ضد السحرة      صحيفة الغارديان: طعن جماعي في بغداد      ترامب ينفي إرسال 12 ألف جندي للشرق الأوسط
| مشاهدات : 870 | مشاركات: 0 | 2019-11-20 09:24:21 |

أبرشية أربيل الكلدانية تعقد مؤتمرًا حول العائلة

 

عشتار تيفي كوم – ستيفان شاني/

تحت شعار "أعطوهم أنتم ما يأكلون"، وبرعاية رئيس أبرشية أربيل الكلدانية المطران بشار متي وردة، نظمت لجنة التعليم المسيحي ولجنة العائلة المؤتمر السنوي المشترك بعنوان: "العائلة.. دعوة ومسؤولية"، عصر يوم الاثنين الموافق ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٩ في قاعة كنيسة أم المعونة الدائمة.

بدأ المؤتمر بصلاة العائلة المقدسة للبابا فرنسيس، تلاها كلمة افتتاحية للأب سمير صليوا، ثم وجه المطران وردة كلمة قيمة بعنوان "العائلة: بيت آمن للنمو والنضوج". وقدّم الأب سالم ساكا محاضرة قيمة بعنوان "الأبوة والأمومة المسؤولة". ثم قدمت لجنة التعليم المسيحي ريبورتاج به توقفت عند بعض الثغرات في حياة العائلة، لتنهي بتوصيات عشر انطلاقًا من الرغبة والحاجة الى التعاون مع الوالدين لمرافقة الأولاد لينمو بالنعمة والقامة والحكمة.

استضاف المؤتمر ثلاثًا من العوائل في حوار مفتوح حول مواضيع متعلقة بالعائلة، فكان لفابيان المقدم لفقرات المؤتمر، الدور المهم لإحياء المؤتمر من خلال تقديم الفقرات ومن خلال إحياء وقيادة الحوار المفتوح مع العوائل.

أضفى جوق كنيسة المعونة أجواءً روحية فرحة رائعة من خلال التراتيل التى تخللت فقرات المؤتمر.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1003 ثانية