بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار سلوانس بطرس النعمة وإكليروس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      مجلس كنائس الشرق الأوسط: القرار التركي إعتداء على الحريّة الدينيّة وخارج سياق العيش معًا      المديرية العامة للدراسة السريانية تطفئ شمعتها الثامنة      آيا صوفيا: الكنيسة الروسية تأسف لعدم الإصغاء إلى ملايين المسيحيين، واليونان تعتبر القرار استفزازًا للعالم      "حماية التنوع الديني والإثني واللغوي في العراق" في ورشة منظمة UPP الإيطالية      افتتاح "متحف بيث بغديدا للتراث السرياني" في بغديدا قره قوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدين اغتيال الهاشمي والاعتداءات التركية والايرانية على الاراضي العراقية      البطريرك ساكو للكهنة: علينا أن نُظهر في هذه الظروف معاني الأبوّة والرعاية الإنسانية والروحية      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      كوردستان تسجل أربع وفيات جديدة بكورونا وترفع الإجمالي إلى 316      نجاح اختبارات أول لقاح في العالم مضاد لكورونا بجامعة "سيتشينوف" الروسية      "20-20".. إنجاز ميسي الذي لن يمحى من تاريخ "الليغا"      البنتاغون يعلق على تقارير عن استهداف مصالح أميركية جنوبي العراق      نيويورك تايمز: شراكة كاملة مرتقبة بين الصين وإيران      تقرير مصور .. جبل نيبو من أهم مواقع رحلة الحج المسيحي      البابا فرنسيس يوافق على مراسيم صادرة عن مجمع دعاوى القديسين      وفد إقليم كوردستان ينتظر رداً من بغداد لحسم الملفات العالقة      كورونا يروع العالم بـ"رقم قياسي جديد".. وتحذير من الرذاذ      السلطات الكورية الشمالية توجه أمرا "غريبا" لجنودها
| مشاهدات : 741 | مشاركات: 0 | 2019-11-13 10:11:15 |

خطاب "شديد اللهجة" من ريال مدريد لكل الهيئات الكروية الكبرى

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

في خطاب شديد اللهجة، أكد ريال مدريد، بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، رفضه إقامة مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد خارج الأراضي الإسبانية، على خلفية اقتراح من رابطة الدوري الإسباني "الليغا" برئاسة خافيير تيباس، بإقامتها في ميامي بالولايات المتحدة الأميركية يوم 6 ديسمبر المقبل.

ونشر موقع صحيفة "آس" الإسبانية أن النادي الملكي أرسل خطابات للاتحاد الإسباني والاتحاد الأوروبي "يويفا" والاتحاد الدولي "فيفا"، تؤكد رفضه إقامة هذه المباراة في المدينة الشهيرة بولاية فلوريدا.

ووفق الصحيفة فقد ذكر ريال مدريد أنه يعارض هذا القرار "لأنه سيؤثر على النزاهة والمساواة في البطولة".

وينتظر أن تعقد جلسة الحكم بالمحكمة التجارية الخميس المقبل، لحسم هذه المسألة.

وعبّر فلورنتينو بيريز عن دهشته من رغبة "الليغا" إقامة المباراة خارج إسبانيا بدلاً من محاولة الحفاظ على نزاهة البطولة، مؤكدًا أن نقل المباراة لن يوثر فقط على فياريال وأتلتيكو، بل أيضًا سيؤثر على بقية الفرق المنافسة في الدوري الإسباني.

وفي المقابل يثق تيباس في قرار المحكمة بإقامة المباراة في ميامي، الأمر الذي أعلنه في الأيام الماضية، قائلاً، وفق ما نقلت "آس": "نثق في أن المحكمة ستعطينا الحق، لا سيما بعد خوض كأس السوبر الإسبانية في السعودية، لنفس هذا السبب، لهذا لماذا لا نلعب مباراة في الولايات المتحدة مثلما يحدث في بطولة كرة السلة، يجب أن تكون أمورا عادية".

يشار إلى أن ريال مدريد يتشارك في صدارة الدوري الإسباني مع برشلونة برصيد 25 نقطة بعد 12 جولة، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد، فيما يحل فياريال في المركز الـ11 برصيد 18 نقطة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8480 ثانية