ساعة صلاة وتأمل بقلب متحد مع أبنائنا وعوائلنا في العراق المصلوب على رجاء القيامة      نداء من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية الى المجتمع الدولي حول اعمال العنف التي يتعرض لها المتظاهرون في العراق      المرصد الآشوري: مقتل كاهن القامشلي لكنيسة الأرمن الكاثوليك ووالده بعد تعرضهم لهجوم مسلح في مدينة دير الزور السورية      القسم السرياني في الكلية التربوية المفتوحة للعام الدراسي 2020/2019 في بغديدا - قضاء الحمدانية يباشر التسجيل      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: المشكلة في العراق ثقافية وروحية وليست سياسية بحتة      منظمة خيروتا تلتقي مدير مدرسة أشوربان السريانية وتناقش واقع التعليم السرياني في ديانا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد تجديد البيعة في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      أول رد من البابا فرنسيس بشأن 86 قتيلا من المسيحيين في إثيوبيا      المسيحيون في كوباني يتخوفون من تعرضهم للإبادة الجماعية أمام أنظار المجتمع الدولي      وزارة الدفاع التركية: إعادة ترميم كنيسة الأرمن في تل أبيض شمالي الرقة      نيجيرفان البارزاني بمراسم تخرج ضباط البيشمركة: تشكيل قوة وطنية ضرورةٌ آنية      إغلاق 600 مدرسة في أستراليا بسبب حرائق غابات "كارثية"      أحدها يشبه القلاع.. تعرف على أغرب 6 ملاعب كرة قدم في العالم      ماري محمد .. ناشطة أخرى تختطف من ساحة التحرير في بغداد      إقليم كوردستان يتجه لزيادة إمدادات الكهرباء بنهاية 2019      واشنطن تدعو لإجراء انتخابات مبكرة في العراق.. وتندد بإيران      ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله      فيلم القديسة فوستين يحتل المرتبة الثانيّة في قائمة شباك التذاكر في الولايات المتحدة      في كلمته قبل التبشير الملائكي البابا يتحدث عن قيامة الموتى      نيجيرفان البارزاني يصل إلى الإمارات في زيارة رسمية
| مشاهدات : 390 | مشاركات: 0 | 2019-10-27 13:21:29 |

الإحصائيات السلبية تلاحق كريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي

Globallookpress

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

لا يبدو أن مدرب يوفنتوس الإيطالي ماوريسيو ساري سيوقف نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن تسديد الركلات الحرة رغم سجل المهاجم البرتغالي السيء مع فريق السيدة العجوز.

ورصدت شبكة ESPN الإخبارية الإحصائية السلبية التي تتعلق بنسبة تهديف رونالدو من الركلات الثابتة مع اليوفي.

وقالت الشبكة، في تقرير نشرته، الأحد، إن رونالدو قام بتنفيذ 29 ركلة ثابتة مع يوفنتوس، ولكنه فشل في تسجيل أي أهدف من تلك الركلات.

وأشارت إلى 20 من تلك الركلات ارتطمت بالحائط البشري من الأندية المنافسة، في حين تصدى حراس المرمى لـ7 ركلات، وخرجت الكرة في ركلتين بعيدا عن المرمى.

وأثار الدون البرتغالي موجة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إهداره لمحاولتين أخريين خلال مباراة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي ضد لوكوموتيف موسكو، خاصة وأن الفريق لديه اثنين من المتخصصين في الركلات الثابتة وهما باولو ديبالا وميرالم بيانيتش.

ولا يولي المدرب ساري الاهتمام لمشكلة التهديف لدى اللاعب البالغ 34 عاما من الركلات الحرة، عندما سئل عنها خلال المؤتمر الصحفي الجمعة بقوله: "الركلات الحرة؟ لدينا خيارين في الملعب بيانيتش ورونالدو، لذا يتعين عليهما أن يقرروا فيما بينهما من سينفذ الركلة".

ولعب كريستيانو رونالدو 53 مباراة مع يوفنتوس، أحرز خلالها 33 هدفا، وصنع 11 هدفا آخر، كما أنه كسر أخيرا حاجز الـ700 هدف في مشواره الكروي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0792 ثانية