بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 719 | مشاركات: 0 | 2019-10-27 13:21:29 |

الإحصائيات السلبية تلاحق كريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي

Globallookpress

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

لا يبدو أن مدرب يوفنتوس الإيطالي ماوريسيو ساري سيوقف نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن تسديد الركلات الحرة رغم سجل المهاجم البرتغالي السيء مع فريق السيدة العجوز.

ورصدت شبكة ESPN الإخبارية الإحصائية السلبية التي تتعلق بنسبة تهديف رونالدو من الركلات الثابتة مع اليوفي.

وقالت الشبكة، في تقرير نشرته، الأحد، إن رونالدو قام بتنفيذ 29 ركلة ثابتة مع يوفنتوس، ولكنه فشل في تسجيل أي أهدف من تلك الركلات.

وأشارت إلى 20 من تلك الركلات ارتطمت بالحائط البشري من الأندية المنافسة، في حين تصدى حراس المرمى لـ7 ركلات، وخرجت الكرة في ركلتين بعيدا عن المرمى.

وأثار الدون البرتغالي موجة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إهداره لمحاولتين أخريين خلال مباراة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي ضد لوكوموتيف موسكو، خاصة وأن الفريق لديه اثنين من المتخصصين في الركلات الثابتة وهما باولو ديبالا وميرالم بيانيتش.

ولا يولي المدرب ساري الاهتمام لمشكلة التهديف لدى اللاعب البالغ 34 عاما من الركلات الحرة، عندما سئل عنها خلال المؤتمر الصحفي الجمعة بقوله: "الركلات الحرة؟ لدينا خيارين في الملعب بيانيتش ورونالدو، لذا يتعين عليهما أن يقرروا فيما بينهما من سينفذ الركلة".

ولعب كريستيانو رونالدو 53 مباراة مع يوفنتوس، أحرز خلالها 33 هدفا، وصنع 11 هدفا آخر، كما أنه كسر أخيرا حاجز الـ700 هدف في مشواره الكروي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1752 ثانية