الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1057 | مشاركات: 0 | 2019-10-14 10:56:07 |

اردوغان العثماني يريد خلط الأوراق واللعب على التناقضات

قيصر السناطي

 

 

مرة اخرى عاد اردوغان الى اللعب على الحبال من اجل اعادة امجاد العثمانيين الذين عاثوا في الأرض فسادا عندما كانت الخلافة تسيطر على مناطق شاسعة في الوطن العربي وفي اوروبا،وأردوغان الحالم بأعادة تلك الأمجاد، يلعب على تناقضات وتقاطع المصالح بين الغرب وروسيا اضافة الى محور ايران الذي يريد تصدير الثورة ضمن فكر ولاية الفقيه.ان اردوغان الذي سهل دخول الأرهابيين القادمين من اوربا ومن اسيا الى سوريا والى العراق لكي يكون اللاعب الرئيسي في الأحداث الدامية منذ 2011 ولحد الأن، لقد كان اردوغان يتفرج على الشعب الكوردي في كوباني وهو يقتل على ايدي الأرهابيين، وكان يشتري النفط السوري والعراقي المسروق من قبل داعش بأثمان رخيصة ويبيع لهم الأسلحة ويقدم لهم تسهيلات حدودية، ثم يبتز اوروبا بالتهديد بالمهاجرين بغزو اوروبا.

ثم تنتهك القوات التركية الأراضي العراقية  والسورية بحجة ملاحقة الأكراد من حزب العمال الكردستاني، وثم يشتري صواريخ اس 400 من روسيا  وهو عضو في حلف الناتو لكي يغيض الولايات المتحدة،  ثم يلعب على ورقة الصحفي الخاشجقي لكي يبتز السعودية،بحجة الدفاع عن حقوق الأنسان، وهو ينسى تأريخه بقتل الصحفيين في داخل تركيا وينسى تأريخ اجداده الأسود في المجازر التي ارتكبها العثمانيون بحق الأرمن والأقليات المسيحية في جنوب تركيا اضافة الى الحرب ضد الأكراد المستمرة لعقود من الزمن. واليوم يستغل الأنتخابات الأمريكية لكي يشن هجوم على المناطق الكردية في شرق الفرات، بعد ان تيقن ان الرئيس الأمريكي لا يريد ان يدخل في حروب جديدة في الشرق لأن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب يريد سحب القوات الأمريكية من سوريا ومن العراق ومن افغانستان بسبب التضحيات التي قدمها الجيش الأمريكي في العراق وسوريا والأموال الطائلة التي صرفت على تلك الحروب السخيفة كما ذكرها الرئيس ترامب، دون ان تحصل الولايات المتحدة على كلمة شكر وعرفان من احد.

 فاليوم النظام العراقي ارتمى في حضن ايران بسبب الأنتماء الطائفي، وسوريا اصبحت ساحة للنفوذ الروسي والأيراني  وحزب الله والمليشيات الشيعية المساندة.لذلك فأن الثعلب العثماني اردوغان يريد خلط الأوراق من جديد لكي يصطاد بالماء العكر ويهدد اوروبا والغرب بالأرهابيين الموجودين في سجون الأكراد في شرق الفرات بعد ان يسيطر على تلك المنطقة، اما النظام السوري فهو عاجز عن اتخاذ اي قرار، لذلك فأن اردوغان سوف يستمر اللعب بجميع الأوراق من اجل احياء الحلم العثماني لكي يكون اردوغان خليفة الأخوان المسلمين والأرهابيين في المنطقة،ولكن اردوغان يحلم في وضع النهار، سوف يأتي اليوم الذي يلتحق فيه اردوغان بشاه ايران والتأريخ سوف يذكره كما ذكر بقية الحكام الملطخة اياديهم بدماء الأبرياء والذين اصبحوا في مزبلة التأريخ ويكتبوا كان ياما كان مجرم اسمه اردوغان،لكي يكون ضمن قائمة السفاحيين من ال عثمان.

 وأن غدا لناظره لقريب  










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7177 ثانية