جهود حثيثة لإعادة بناء قرية مسيحية تم تدميرها بالكامل تقريبًا بواسطة داعش      البابا فرنسيس يلتقي مجموعة من العراقيين في ساحة مار بطرس بالفاتيكان      مع زيادة الاضطهاد على مستوى العالم.. ما هو مصير المسيحية في العديد من البلدان؟      مقتل طالب مسيحي جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من جامعته في دمشق      غبطة البطريرك يونان يعقد اجتماع السينودس الدائم في مقرّ الكرسي البطريركي – بيروت      نائب رئيس الجمهورية مايك بينس يجتمع مع مارتن منّا رئيس غرفة التجارة الكلدانية الأمريكية لمناقشة وقف ترحيل المواطنين العراقيين      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من الشعب العراقي      ملك الاردن يؤكد على أهمية حماية الوجود المسيحي في المنطقة      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل معالي وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستّار السيّد في جامعة أنطاكية السورية      توصيات عملية لكنائسنا حول ظاهرة وباء كورونا      روسيا تعلق على مقتل عشرات الجنود الأتراك في إدلب      يوم "الإصابات الأولى".. كورونا يضرب حول العالم      يوروبا ليغ.. أرسنال يودع ومانشستر يونايتد إلى دور الـ16      أكبر رجل سنا في العالم: كان يجب أن أكون ميتا الآن      البابا فرنسيس يحتفل برتبة تبريك الرماد ويفتتح زمن الصوم المبارك      مجلس النواب العراقي يؤجل جلسته إلى يوم السبت المقبل      مسرور بارزاني يتفقد مستشفى الطوارئ لمتابعة إجراءات مواجهة كورونا      النجمة الروسية ماريا شارابوفا تقول وداعا للتنس      شرب الحليب والمرض الخبيث.. دراسة تكشف العلاقة      محافظ اربيل: تعليق احتفالات "نوروز" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا
| مشاهدات : 886 | مشاركات: 0 | 2019-10-10 09:38:54 |

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل وفدًا من الجمعية الدولية للمسيحيين المشرقيين من ألمانيا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الثلاثاء 8 تشرين الأول 2019، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا من الجمعية الدولية للمسيحيين المشرقيين من ألمانيا يضمّ السادة حنّا أفريم، وفاولوس قورط، وهاينز نيف، بالإضافة إلى صحافيين وكتّاب من ألمانيا، وذلك في مقر البطريركية في باب توما بدمشق.

خلال اللقاء، رحّب قداسة سيدنا البطريرك بالوفد معبّرًا عن تقديره للمواقف الإيجابية للجمعيّة تضامنًا مع الشعب السوري الذي صمد وما زال يصمد في وجه الإرهاب والمؤامرات التي حيكت ضده خلال السنوات الماضية. كما شدّد على أهمية هذه الزيارة حيث يستطيع أعضاء الوفد معاينة المشاريع التي تقوم بها البطريركية والمساعدة في دعم الشعب المتمسّك بأرضه ووطنه.

بدورهم، أشار أعضاء الوفد إلى أهمية زيارتهم لسورية لنقل الصورة الحقيقية للحكومات الأوروبية. هذا وسيزورون مناطق عديدة من سورية لتكوين صورة واضحة وشاملة عن الواقع الذي يعيشه المواطن السوري.

حضر اللقاء صاحب النيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، والأب الربان بطرس قسيس، مدير الدائرة المالية، والمدير العام لهيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية، والمعتمد البطريركي في أبرشية حلب وتوابعها.

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9989 ثانية