وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا في سميل وبيرسفي      وزير الهجرة العراقي: الوزارة تعمل على تهيئة الاجواء المناسبة لدعم عودة النازحين المسيحيين والايزيديين في المانيا الى مناطق سكناهم في سهل نينوى وسنجار      مهرجان الاكلات الشعبية التراثي في برطلي      غبطة البطريرك يونان يزور قداسة البابا بنديكتوس السادس عشر - الفاتيكان      قداس احتفالي في ذكرى القديسة مارت شموني وأولادها في قرقوش بغديدا      وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا يزور منطقة برواري بالا وعدد من قرى ابناء شعبنا      بالصور.. المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بالتعاون مع الجامعة الامريكية في السليمانية ومنظمة شلومو للتوثيق تقيمان نشاطا خاصا حول موقع اشور بعنوان (ثقافة ضد الارهاب)/ عنكاوا      زيارة ميدانية لوفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا برئاسة نيافة الاسقف مار بنيامين إيليا / منطقة صبنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي ويصلّي من أجل الجزيرة وسورية      البطريرك ساكو يشترك في محاضرات عن الارث المسيحي والايزيدي الذي نظمها المعهد الفرنسي ببغداد      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا      مصادر أميركية: هكذا ردت واشنطن على هجمات "أرامكو"      تعطل قطار أفعواني بركابه في الجو.. وطريقة "مجنونة" للنجاة      تحت شعار .. "حب المسيح يجمعنا" نهائي بطولة السلام بكرة القدم المصغرة في برطلي      البابا فرنسيس: إن معرفة اتهام أنفسنا أمام الله ستحرّرنا من الرياء      180 نازحاً من غربي كوردستان يصلون إقليم كوردستان      25 أكتوبر... موعد جديد لاستئناف التظاهرات في العراق      ترامب يعلن فرض أولى العقوبات على تركيا      حرائق ضخمة تثير الرعب في لبنان وتتسبب في حالات نزوح جماعية      سوريا.. دبلوماسيو أميركا يغادرون الشمال
| مشاهدات : 898 | مشاركات: 0 | 2019-10-09 09:33:49 |

غبطة البطريرك يونان يزور دير سيّدة البشارة للآباء الدومينيكان في باريس - فرنسا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

  ظهر يوم الثلاثاء ٨ تشرين الأول ٢٠١٩، زار غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، دير سيّدة البشارة للآباء الدومينيكان في العاصمة الفرنسية باريس.

    رافق غبطتَه صاحبا السيادة مار ربولا أنطوان بيلوني، ومار متياس شارل مراد مطران الدائرة البطريركية، والخوراسقف إيلي وردة كاهن رعية مار أفرام السرياني في باريس، والمونسنيور أفرام سمعان معاون النائب البطريركي في القدس والأراضي المقدسة والأردن، والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

    استُقبِل غبطتُه من الرئيس الإقليمي لإقليم فرنسا في الرهبنة الدومينيكية الأب Nicolas Tixier، ومن رئيس الدير الأب Eric de Clermont Tonnairre، والرهبان الدومينيكان من آباء وإخوة، ومن بينهم الرهبان الدومينيكان من أبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية: الأب أمير القس بطرس وهو نائب رئيس الدير، والأب اسطفان هندو، والأب ماجد مقدسي.

    رحّب الرئيس الإقليمي بغبطته متمنّياً له زيارة ناجحة إلى باريس، معبّراً عن فرحه وسروره باستقبال غبطته، ومثنياً على مواقفه وأعماله الداعمة للحضور المسيحي في الشرق.

    شكر غبطة أبينا البطريرك الرئيس الإقليمي على كلماته الترحيبية، معرباً عن امتنانه للآباء الدومينيكان على ما يقدّمونه من خدمات روحية وعلى قدوتهم في التكرّس والالتزام الكنسي، ومتمنّياً لرهبنتهم دوام النجاح والازدهار.

    وبعد اللقاء مع الآباء والرهبان، أدّى غبطته صلاة الشكر في الكنيسة، ثمّ منح البركة لجمهور الدير. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1503 ثانية