تعيين هالة جربوع من ابناء شعبنا كقاضٍ فيدرالي من قبل الرئيس الامريكي ترامب      شكر وامتنان من جمعية الرحمة الخيرية الكلدانية / عنكاوا      خبيران أمميان يحثان تركيا على إبقاء آيا صوفيا "مكانًا لالتقاء الثقافات"      واشنطن تستعد لإعادة 8 آلاف قطعة أثرية مسروقة إلى العراق      السيد ججو يهنئ السيد موشي بنجاح مسيرته الوظيفية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تطالب بتشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي تجاوزت على الحدث.      الاحتفال بمراسيم منح البركة الشماسية في تركيا      اذاعة صوت السلام تجري لقاء مع مدير عام الدراسة السريانية في الحمدانية      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التعازي بوفاة شقيقته من رئيس الجمهورية العراقية الدكتور برهم صالح والرئيس مسعود برزاني      البطريرك ساكو يدعو إلى الاهتمام بالتراث المسيحي العراقي وإبرازه في المناهج التعليمية      الذكرى السادسة لإبادة الكورد الإزيديين.. دعوات محلية ودولية لتطبيع أوضاع سنجار وحمايتها      مصاب بوهن شديد.. تراجع كبير في صحة بابا الفاتيكان السابق بنديكتوس      روني: خطة فيرغسون "الانتحارية" سبب خسارتنا أمام برشلونة      كوردستان.. إمدادات الكهرباء تتعافى وساعات التجهيز تتجاوز 20 ساعة يومياً      على خلفية تعدي قواته على طفل متظاهر، الكاظمي يحيل قائد قوات حفظ القانون إلى الإمرة      اعتداء على كاتدرائية ماناغوا في سلسلة أفعال كراهية ضد الكنيسة الكاثوليكية في نيكاراغوا      الإمارات تعلن رسميا تشغيل أول محطة للطاقة النووية في العالم العربي      للمرة الثالثة.. برشلونة يكتسح الجميع بعيدا عن عالم الكرة      العراق.. ارتفاع المخاوف من كورونا والصحة تدعو لـ"إجراءات صارمة"      عقب إعلان الكاظمي.. الحلبوسي يدعو لانتخابات "أبكر" وجلسة "طارئة"
| مشاهدات : 824 | مشاركات: 0 | 2019-10-06 13:58:38 |

بعد الصافرة.. تفاصيل "معركة النهاية" في لقاء ليفربول وليستر

مباراة ليفربول وليستر انتهت بمعركة بين اللاعبين

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

بمجرد أن أطلق حكم اللقاء كريس كافاناه صافرة النهاية، فوجئ متابعو اللقاء الساخن بين ليفربول وليستر سيتي، في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، بمعركة داخل أرض الملعب.

وحسم ليفربول فوزا صعبا على ملعبه بنتيجة 2-1، بفضل هدف سجله جيمس ملنر من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع، بعد لحظات مثيرة راجع خلالها الحكم مقاطع الفيديو للتأكد من صحة قراره.

لكن ما أن أطلقت صافرة النهاية حتى اشتبك عدد من لاعبي الفريقين، بعد "سلوك استفزازي" قام به أندي روبرتسون مدافع ليفربول تجاه الإسباني أيوزي بيريز لاعب وسط ليستر، حسبما قال براندن رودجرز المدير الفني للضيوف.

وأظهرت الكاميرات المعركة التي بدأت عندما جذب روبرتسون بيريز من قميصه، ليتدخل في الاشتباك عدد كبير من اللاعبين بينهم ملنر وآدم لالانا وفيرجل فان دايك من ليفربول، وجيمي فاردي وريكاردو بيريرا وحمزة تشودري من ليستر.

واستمرت المناوشات الكلامية بين بيريز وعدد من لاعبي ليفربول حتى غرف الملابس، حسبما كشفت صحيفة "مترو" البريطانية، ووفقا لرودجرز مدرب ليستر، فإن لاعبه "تعرض للاستفزاز".

وقال رودجرز عقب اللقاء: "اللاعب أكد أنه روبرتسون دفعه أثناء احتفاله بعد صافرة النهاية. بيريز على الأرجح لم يكن يتوقع ذلك. كان منزعجا جدا وهذا أدى إلى معركة".

وبالفوز الثامن على التوالي من أصل 8 مراحل، يتربع ليفربول على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي، الذي يستضيف ولفرهامبتون، الأحد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 8.3191 ثانية