المجلس الشعبي يعقد اجتماعا في اربيل      إصدار كتاب جديد باللغة السريانية لمرحلة الرابع الابتدائي الَّذي سَيُعتَمَد تدريسه للعام الدراسي الحالي 2020/2019 في الحكومة الاتحادية      تعيين الخوراسقف جوزف شمعي مدبّراً بطريركياً لأبرشية الحسكة ونصيبين      كلمة رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام في مؤتمر" لقاء صلاة الفطور، لبنان وطن الحوار والحضارات"      وحدة الدراسة السريانية تقيم لقاءا تربويا في دهوك      بالصور .. زيارة الاسقف مار بنيامين إيليا والوفد المرافق له الى القوش ودير الربان هرمز      مدينة آشور الأثرية في متحف التراث السرياني      كيلي كرافت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة تحذر من استهداف الأقليات الدينية من بينها المسيحيون      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار أوسطاثيوس اسحق ووفداً من كنيسة مار إغناطيوس في دبي      الكاردينال بارولين: ندعم استقرار العراق، والعيش الكريم لجميع مواطنيه      لودريان ومسرور البارزاني يبحثان العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية بين فرنسا وإقليم كوردستان      قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان      على غرار 11 سبتمبر.. فرنسا تحبط "هجوما إرهابيا"      وفاة ملاكم أميركي.. وفيديو للكمة القاتلة داخل الحلبة      بروفيسور يبيع لمتحف أميركي رقائق من إنجيل تاريخي مصري وجده بمكب للقمامة بمحافظة المنيا      البابا فرنسيس: لا يمكن للمبشر أن يكون عائقًا لعمل الله المبدع      افتتاح بطولة عشائر السريان في برطلي بنسختها السادسة 2019      تقرير: عشرات الصحفيين العراقيين يفرّون صوب كوردستان وخارج العراق بعد تهديدات      هيرو مصطفى ذات الأصول الكوردية سفيرة للولايات المتحدة في بلغاريا      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا
| مشاهدات : 431 | مشاركات: 0 | 2019-09-30 10:49:21 |

ميسي يتفوق على رونالدو.. برقم قياسي جديد

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

تفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني على غريمه التقليدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو محققا رقما قياسيا جديدا في عالم الساحرة المستديرة.

ورغم أن ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" 5 مرات هو الهداف التاريخي لبرشلونة في كافة المسابقات فقط، إلا أنه بات اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف من خارج منطقة الجزاء منذ موسم 2008-2009.

ووفقا للتقديرات الصادرة عن موقع "أوبتا" العالمي سجل ميسي أهدافا من خارج منطقة الجزاء أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الكبرى الخمسة في أوروبا منذ موسم 2007-2008.

وبلغ عدد الأهداف، التي أحرزها ميسي بتلك الشاكلة 69 هدفا مقابل 54 لغريمه التقليدي رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي يتقاسم معه عدد مرات الفوز بجائزة "البالون دور"، ثم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش برصيد 35 هدفا، وفي المركز الرابع يحل البوسني، ميراليم بيانيتش، نجم وسط "السيدة العجوز" برصيد 27 هدفا، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

ولم يشارك النجم الأرجنتيني، أيقونة فريق برشلونة الإسباني، سوى في مباراتين وحيدتين مع العملاق الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليغا" هذا الموسم، بل وكان يجلس في إحداهما على دكة البدلاء، وهو ما لم تعتد عليه جماهير "البارسا" من "البرغوث".

وحصد "البرغوث" مؤخرا جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في الحفل الذي أقيم في الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري في مدينة ميلانو الإيطالية، متغلبا على الهولندي فيرجيل فان دايك صخرة دفاع فريق ليفربول الإنجليزي، وزميليه في "الريدز" السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

من جانب آخر، يتعين على النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، (32 عاما) أن يوائم أسلوب لعبه خلال السنوات القليلة الماضية، حيث بدأت حركة جسمه في التباطؤ بطبيعة الحال، لكنه لا يزال قادرا على هز الشباك من مواضع وزوايا مختلفة، وأيضا إنشاء فرص لزملائه في الملعب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3090 ثانية