بالصور .. قداس عيد القديس مار متى الناسك - كنيسة ام النور / عنكاوا      سوريا: المسيحيون في السويداء.. علاقة غارقة في القدم لم تقطع السنون عراها      19 تشرين الاول .. كولون الالمانية تستضيف حوارا وطنيا بعنوان "تاريخ المسيحية ومستقبل الشعب الكلداني السرياني الآشوري في العراق"      لمتابعة الخدمات المقدمة للمراكز الامتحانية، السيد ججو يزور بلدية الحمدانية      بالصور .. مراسيم الذكرى 51 لمذبحة صوريا اقامتها مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام / عنكاوا      بيـــان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل ممثّل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في لبنان قدس الأب تيمون السرياني      بهدف اعطاء الطلبة الدعم المعنوي السيد ججو يواصل تفقد المراكز الامتحانية التابعة لتربية نينوى      وفد من المجلس الشعبي يزور ناحية عنكاوا لتقديم التهاني للسيد رامي نوري لتسنمه منصب مدير الناحية      استمرار رفع أنقاض البيوت المهدمة في باطنايا ضمن مشروع تعافي      مساعد لرئيس حكومة إقليم كوردستان: عودة المستثمرين الاجانب وانتعاش قطاع الاستثمارات      خفض النفقات يدفع الجيش العراقي لإعادة دبابات سوفيتية إلى الخدمة      رغم نكباته.. داعش يتمدد مع 20 فصيلا في ذيله      بايرن ميونخ يستحوذ على ترشيحات يويفا لجوائز أفضل اللاعبين      الفاتيكان: عدم احترام حرية الضمير والمعتقد يساهم في خلق بيئة تروّج للعنف والتطرف      الموقف الوبائي لكورونا في العراق.. 4326 إصابة و84 وفاة جديدة      فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه      الرئيس نيجيرفان بارزاني يجتمع بقناصل وممثلي الاتحاد الأوروبي      العراق يجدد طلبه من اوروبا رفع اسمه من قائمة غسيل الأموال      رابطة الدوري الفرنسي توقف نيمار مباراتين وتفتح تحقيقا حول اتهاماته لغونزاليس بالعنصرية
| مشاهدات : 847 | مشاركات: 0 | 2019-09-27 10:27:02 |

ميسي وضربة الكلاسيكو.. وريال مدريد "المحظوظ"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أثارت الإصابة التي تعرض لها مهاجم برشلونة، ليونيل ميسي، أمام فياريال، قلقا لدى العديد من عشاق النادي، فيما ذهبت مصادر إلى حد الحديث عن إمكانية غياب النجم الأرجنتيني عن "الكلاسيكو".

وتعرض ميسي لإصابة خلال المواجهة الأخيرة أمام فياريال، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من "الليغا".

ولم يجد إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الكتالوني، خيارا آخر سوى سحب ميسي بين شوطي المباراة بعد شعوره بآلام عضلية.

وأعلن النادي في بيان رسمي عن تفاصيل الإصابة التي عانى منها قائد الفريق، قائلا "يعاني لاعب الفريق الأول ليونيل ميسي من استطالة في العضلة الضامة للساق اليسرى".

ولم يكشف البيان تفاصيل أخرى بشأن الأيام التي سيغيب فيها "ليو" عن المستديرة.

وفي هذا الصدد، كشف الحساب الرسمي لبرنامج "إلتشيرينغيتو" الإسباني الشهير على تويتر أن النجم الأرجنتيني قد يغيب لمدة تقارب الشهر، وهو ما قد يمنعه من المشاركة في لقاء الكلاسيكو، الذي سيقام في السادس والعشرين من الشهر المقبل على أرضية ملعب "كامب نو".

وقبل أيام، توج ميسي بجائزة أحسن لاعب في العالم، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حفل أقيم بمدينة ميلانو الإيطالية، وذلك بعد تفوقه على كل من كريستيانو رونالدو والهولندي فيرغيل فان دايك.

يشار إلى أن غياب ميسي عن الكلاسيكو سيكون ضربة سعيدة الحظ بلا شك للغريم ريال مدريد الذي يتصدر الدوري الإسباني بعد 6 جولات بفارق 4 نقاط عن برشلونة حامل اللقب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2404 ثانية