بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 784 | مشاركات: 0 | 2019-09-26 09:13:20 |

الجوع يقتل خفافيش أستراليا

خفافيش أستراليا تعاني من الهزال الشديد والجوع

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

عثر على أعداد كبيرة من الخفافيش، التي تعاني من الهزال الشديد والجوع في أستراليا وسط الجفاف المستمر منذ فترة طويلة الذي يشل إمداداتها الغذائية، وفقا لمقدمي الرعاية البرية ومسؤولي البيئة.

وأوضحت مجموعة "باتس كوينزلاند" لوكالة فرانس برس أنه خلال الأسبوعين الماضيين، سجّلت "زيادة سريعة" في أعداد الخفافيش المصابة التي تعيش في مناطق كوينزلاند ونيو ساوث ويلز.

وقالت آشلي فرايزر، التي تعمل متطوعة في مجال تقديم الرعاية للحياة البرية، الثلاثاء، إن جيف الخفافيش "تناثرت" بالمئات على أجزاء من غولد كوست، وهي وجهة سياحية شعبية في كوينزلاند.

ورغم أن الخفافيش في هذه المنطقة عانت في السابق من حالات مجاعة جماعية، قالت فرايزر إن منظمتها لم تتعامل مطلقا مع حدث بهذا الحجم.

وأضافت "نتوقع أن يزداد الأمر سوءا. سيساهم تغير المناخ في تفاقم الجفاف ويجعله بيئة سيئة جدا للخفافيش لمحاولتها البقاء".

بعض أنواع تلك الخفافيش مدرجة على لائحة الأنواع المعرضة للانقراض. وهي تعتبر ملقحات رئيسية لأشجار الأوكالبتوس، مصدر الغذاء الرئيسي لحيوانات الكوالا.

وقالت وزارة البيئة والعلوم في كوينزلاند لوكالة فرانس برس إن المسؤولين يعتقدون أن حالات نفوق الخفافيش مرتبطة بنقص الإمدادات الغذائية جراء الجفاف المطوّل وحرائق الغابات الأخيرة والعواصف.

وقد أعلنت حالة الجفاف في كل مناطق نيو ساوث ويلز وفي ثلثي مناطق كوينزلاند وتوّقع مكتب الأرصاد الجوية أن يكون معدل المتساقطات أقل من المتوسط في معظم أنحاء شرق أستراليا لبقية العام.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3485 ثانية