بالصور .. قداس عيد القديس مار متى الناسك - كنيسة ام النور / عنكاوا      سوريا: المسيحيون في السويداء.. علاقة غارقة في القدم لم تقطع السنون عراها      19 تشرين الاول .. كولون الالمانية تستضيف حوارا وطنيا بعنوان "تاريخ المسيحية ومستقبل الشعب الكلداني السرياني الآشوري في العراق"      لمتابعة الخدمات المقدمة للمراكز الامتحانية، السيد ججو يزور بلدية الحمدانية      بالصور .. مراسيم الذكرى 51 لمذبحة صوريا اقامتها مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام / عنكاوا      بيـــان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل ممثّل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في لبنان قدس الأب تيمون السرياني      بهدف اعطاء الطلبة الدعم المعنوي السيد ججو يواصل تفقد المراكز الامتحانية التابعة لتربية نينوى      وفد من المجلس الشعبي يزور ناحية عنكاوا لتقديم التهاني للسيد رامي نوري لتسنمه منصب مدير الناحية      استمرار رفع أنقاض البيوت المهدمة في باطنايا ضمن مشروع تعافي      مساعد لرئيس حكومة إقليم كوردستان: عودة المستثمرين الاجانب وانتعاش قطاع الاستثمارات      خفض النفقات يدفع الجيش العراقي لإعادة دبابات سوفيتية إلى الخدمة      رغم نكباته.. داعش يتمدد مع 20 فصيلا في ذيله      بايرن ميونخ يستحوذ على ترشيحات يويفا لجوائز أفضل اللاعبين      الفاتيكان: عدم احترام حرية الضمير والمعتقد يساهم في خلق بيئة تروّج للعنف والتطرف      الموقف الوبائي لكورونا في العراق.. 4326 إصابة و84 وفاة جديدة      فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه      الرئيس نيجيرفان بارزاني يجتمع بقناصل وممثلي الاتحاد الأوروبي      العراق يجدد طلبه من اوروبا رفع اسمه من قائمة غسيل الأموال      رابطة الدوري الفرنسي توقف نيمار مباراتين وتفتح تحقيقا حول اتهاماته لغونزاليس بالعنصرية
| مشاهدات : 857 | مشاركات: 0 | 2019-09-25 10:52:16 |

بوغبا "تحت تصرف" مدرب "الشياطين الحمر"

 

عشتار تيفي كوم - الكلمة/

كشف نادي مانشستر يونايتد أن لاعب خط وسطه الدولي الفرنسي بول بوغبا سيكون بتصرف المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير قبل المباراة المرتقبة أمام أرسنال بعد أيام في "البريميرليغ".

وقال سولسكاير لموقع مان يونايتد الإلكتروني "من المرجح أن يخوض بضع دقائق أمام روشدايل" فريق الدرجة الثالثة الذي سيواجه فريق "الشياطين الحمر" في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية المحترفة الأربعاء.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن سولسكاير "ولكننا نعتقد أنه سيكون جاهزا لمباراة أرسنال".

وتعرض بوغبا لإصابة في الكاحل في يوليو الماضي أمام ساوثمهابتون في الدوري الممتاز، وغاب عن صفوف مان يونايتد والمنتخب الفرنسي في استحقاقيه الدوليين أمام ألبانيا (4-1) وأندورا (3-صفر) ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2020.

 وأفاد مان يونايتد أن مواطن بوغبا، المهاجم أنطوني مارسيال سيغيب أمام روشدايل، إضافة الى مهاجمه الآخر ماركوس راشفورد لفترة غير محددة بعدما تعرض لإصابة في المحالب الاحد أمام وست هام الذي ألحق بيونايتد هزيمته الثانية هذا الموسم في الدوري الممتاز.

ويحتل يونايتد حاليا المركز الثامن في الترتيب برصيد ثماني نقاط، متأخرا بفارق 10 نقاط عن المتصدر ليفربول، بينما تقدم أرسنال الى المركز الرابع برصيد 11 نقطة بفوزه على أستون فيلا 3-2 في المرحلة السادسة.

ويستضيف يونايتد أرسنال الإثنين المقبل على ملعب أولد ترافورد، في ختام مباريات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0249 ثانية