المجلس الشعبي يعقد اجتماعا في اربيل      إصدار كتاب جديد باللغة السريانية لمرحلة الرابع الابتدائي الَّذي سَيُعتَمَد تدريسه للعام الدراسي الحالي 2020/2019 في الحكومة الاتحادية      تعيين الخوراسقف جوزف شمعي مدبّراً بطريركياً لأبرشية الحسكة ونصيبين      كلمة رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام في مؤتمر" لقاء صلاة الفطور، لبنان وطن الحوار والحضارات"      وحدة الدراسة السريانية تقيم لقاءا تربويا في دهوك      بالصور .. زيارة الاسقف مار بنيامين إيليا والوفد المرافق له الى القوش ودير الربان هرمز      مدينة آشور الأثرية في متحف التراث السرياني      كيلي كرافت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة تحذر من استهداف الأقليات الدينية من بينها المسيحيون      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار أوسطاثيوس اسحق ووفداً من كنيسة مار إغناطيوس في دبي      الكاردينال بارولين: ندعم استقرار العراق، والعيش الكريم لجميع مواطنيه      لودريان ومسرور البارزاني يبحثان العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية بين فرنسا وإقليم كوردستان      قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان      على غرار 11 سبتمبر.. فرنسا تحبط "هجوما إرهابيا"      وفاة ملاكم أميركي.. وفيديو للكمة القاتلة داخل الحلبة      بروفيسور يبيع لمتحف أميركي رقائق من إنجيل تاريخي مصري وجده بمكب للقمامة بمحافظة المنيا      البابا فرنسيس: لا يمكن للمبشر أن يكون عائقًا لعمل الله المبدع      افتتاح بطولة عشائر السريان في برطلي بنسختها السادسة 2019      تقرير: عشرات الصحفيين العراقيين يفرّون صوب كوردستان وخارج العراق بعد تهديدات      هيرو مصطفى ذات الأصول الكوردية سفيرة للولايات المتحدة في بلغاريا      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا
| مشاهدات : 457 | مشاركات: 0 | 2019-09-14 10:13:33 |

جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

قالت جماهير نادي برشلونة الإسباني، إنها تفضل أن يتعاقد العملاق الكتالوني مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي عوضا عن عودة زميله في باريس سان جرمان النجم البرازيلي نيمار إلى "الكامب نو".

فعبر استفتاء أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من نادي  برشلونة بشأن الصفقة التي تريد الجماهير أن يعقدها "البلوغرانا" بالموسم المقبل، ذهب الأغلبية الأصوات لمهاجم منتخب الديوك كيليان مبابي.

وحصل مبابي على أكثر من 91 في المئة من الأصوات، بينما لم يحصد نيمار أكثر من 7.8 في المئة، في حين طالبت البقية بضرورة البحث عن نجم ثالث لدعم هجوم برشلونة.

تجدر الإشارة إلى إدارة نادي برشلونة بذلت جهودا كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية "الميركاتو" لإعادة نيمار إلى فريقه السابق، ولكن إدارة سان جرمان رفضت التنازل عنه، مطالبة بمبالغ كبيرة لم يقو العملاق الكتالوني على دفعها.

ويبدو أن مبابي، وبحسب تقارير إعلامية مختلفة، أضحى الهدف المفضل لدى برشلونة في الموسم المقبل، لكنه غالبا سيواجه منافسة قوية من غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات النجم الشاب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7135 ثانية