تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"
| مشاهدات : 960 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 09:44:08 |

المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع المعاون ومديري الاقسام لادراج مشاريع من شأنها تحسين الواقع الخدمي والتنموي قي قطاع التربية

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية / بغداد

اجتمع السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية في وزارة التربية يوم الخميس الموافق 2019/9/5 في ديوان المديرية مع د. نضال متي بطرس والسيد سالم ابونا والست فلورنس بهنام والمقرر نهرين كامل حول المشاريع المقترحة من قبل مديريتنا في ستراتيجية المديرية من اجل تطوير الاداء الوظيفي وتطوير المديرية وتحسين الواقع الخدمي والتنموي بما ينسجم مع التطورات في مجال الادارة في المؤسسات التربوية ونوقش في الاجتماع العديد من المشاريع المقترحة والتي تصب في مواضيع عن التدريب وادارة الجودة والمناهج والخطوط السريانية والقاعات الدراسية ومختبرات الصوت وطرق التدريس والتدريب وتطوير اداء المعلمين والمدرسين في اللغة السريانية والتربية المسيحية والتي بالنتيجة تقدم خدمة افضل للتلاميذ والطلاب في المدارس .

يعد هذا الاجتماع ضمن الاجتماعات الدورية التي تقوم بها المديرية ضمن الخطة السنوية والفصلية للمديرية واستجابة الى كتاب المديرية العامة للتخطيط التربوي في ادراج المشاريع الجديدة المقترح ادراجها في الخطط المستقبلية لارسالها الى وزارة التخطيط لغرض ادراجها ضمن قائمة المشاريع الجاهزة للادراج (البنك المتكامل للمشاريع التنموية ) بعد دراستها في وزارة التربية من حيث اهمية المشروع وموائمته مع البرنامج الحكومي وخطة التنمية الوطنية ، وكلفة المشروع وتمويله ضمن الموازنة .

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2954 ثانية