مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة تكرّم قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناصرته للسلام      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية في بغداد وكركوك      غسان يونان يحضر قداسا على نفس شـهداء القوات اللبنانية/ المانيا      رئيس مجلس المؤتمرات الأسقفية في أوروبا يشارك بـ’مسيرة رجاء‘ في حلب      البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      نيجيرفان بارزاني: قبول الآخر تراث متأصل في كوردستان      العراق يستعد لاسترجاع الأرشيف اليهودي من الولايات المتحدة      ليس ميسي أو رونالدينيو..إيتو يكشف عن أفضل لاعب لعب معه      انفوغرافيك .. "الدرون" سلاح حروب المستقبل      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة
| مشاهدات : 464 | مشاركات: 0 | 2019-09-08 12:18:04 |

ماذا حصد حبيب من أموال بعد فوزه في UFC242؟

 

عشتارتيفي كوم- سبورت360/

 

نجح المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل وزن الخفيف في اتحاد UFC في تحقيق فوز كبير على خصمه داستن بورييه بإجباره على الاستسلام عبر حركة خنق خلفية ليحتفظ بلقب وزن الخفيف في ثاني دفاع له عن لقبه في عرض UFC242.

وقد اهتمت مجلة فوربس الأمريكية بإبراز المكاسب المالية التي حصل عليها حبيب بعد مشاركته في عرض UFC242 وفوزه بالنزال وإحرازه اللقب.

وأشارت المجلة الأمريكية إلى ان حبيب حصل على مبلغ 6 مليون دولار من قتاله أمس ضد بورييه، وهو يعد أعلى أجر حصل عليه حبيب في نزال واحد خلال مسيرته على حلبات القتال.

بالإضافة إلى ذلك فقط حصل حبيب على مبلغ 50 ألف دولار كأفضل أداء لمقاتل من بين المقاتلين المشاركين في عرض UFC242.

يشار إلى أن ثروة حبيب الحالية تقدر بـ 11.5 مليون دولار، وهي الأعلى له بمقدر 10 مرات من حجم ثروته التي كانت قبل أن يواجه كونور ماكجريجور.

رغم ذلك فإن حبيب لم يحصل سوى على 2 مليون دولار فقط من نزاله ضد كونور مع غرامة نصف مليون دولار بسبب ما حدث من معركة بعد نهاية النزال.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9703 ثانية