مجلس النواب بولاية كولورادو الأمريكية يتبنّى قانون تضمين الإبادة الأرمنية كمادة في المدارس الثانوية      سوريا: مسيحيو الشيخ مقصود بحلب.. تعايش رغم تهديدات سنوات الحرب      منظمة شلومو للتوثيق تشارك في اجتماع الطاولة المستديرة مع فريق التحقيق للامم المتحدة (يونيتاد)      المسيحيون السريان "خائفون" على مستقبلهم في تركيا      من السيء إلى الأسوء.. هكذا بات وضع المسيحيين السوريين، لكن المساعدة آتية      بيان مشترك صادر عن أساقفة كنيسة المشرق الآشورية، في الولايات المتحدة الأمريكية حول أوضاع العنف الراهنة      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تدعم القطّاع الزراعي والفلاحين في بلدة كرمليس      اتحاد الشباب السرياني: كلنا لبعض      بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      كنيسة ترفع إصبعها! ما هي قصتها؟      القدو: توصل بغداد وأربيل لاتفاق حول الإيرادات قد يرفع حصة إقليم كوردستان من الموازنة      هيئة ألمانية: التمييز العنصري صار جزءًا من الحياة اليومية في ألمانيا      "مأساة المسن" يهز أميركا.. واستقالة ضباط بعد "العقوبة"      تنكروا بزي مفتشي صحة.. ونفذوا أسهل "سرقات كورونا"      بعد أيام.. ميسي يبدأ مفاوضات "العقد الأخير"      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المنتمين إلى المؤسسة الحبرية سكولاس أوكورينتيس      بـ77 إصابة جديدة.. عدد إصابات كورونا في إقليم كوردستان يتخطى ألف حالة      فيديو "النهر الأحمر".. كارثة شمالي روسيا وبوتن يعلن الطوارئ      أميركا تسجل ألف وفاة جديدة.. وذعر من "كورونا الاحتجاجات"
| مشاهدات : 754 | مشاركات: 0 | 2019-09-08 12:18:04 |

ماذا حصد حبيب من أموال بعد فوزه في UFC242؟

 

عشتارتيفي كوم- سبورت360/

 

نجح المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل وزن الخفيف في اتحاد UFC في تحقيق فوز كبير على خصمه داستن بورييه بإجباره على الاستسلام عبر حركة خنق خلفية ليحتفظ بلقب وزن الخفيف في ثاني دفاع له عن لقبه في عرض UFC242.

وقد اهتمت مجلة فوربس الأمريكية بإبراز المكاسب المالية التي حصل عليها حبيب بعد مشاركته في عرض UFC242 وفوزه بالنزال وإحرازه اللقب.

وأشارت المجلة الأمريكية إلى ان حبيب حصل على مبلغ 6 مليون دولار من قتاله أمس ضد بورييه، وهو يعد أعلى أجر حصل عليه حبيب في نزال واحد خلال مسيرته على حلبات القتال.

بالإضافة إلى ذلك فقط حصل حبيب على مبلغ 50 ألف دولار كأفضل أداء لمقاتل من بين المقاتلين المشاركين في عرض UFC242.

يشار إلى أن ثروة حبيب الحالية تقدر بـ 11.5 مليون دولار، وهي الأعلى له بمقدر 10 مرات من حجم ثروته التي كانت قبل أن يواجه كونور ماكجريجور.

رغم ذلك فإن حبيب لم يحصل سوى على 2 مليون دولار فقط من نزاله ضد كونور مع غرامة نصف مليون دولار بسبب ما حدث من معركة بعد نهاية النزال.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4273 ثانية