النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم ورشة عمل تفاعلية اجتماعية      بطريرك الأرمن الجديد في تركيا يبدأ مهامه رسميا      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا      كنوز مكتبة الفاتيكان «مرقمنة»      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى      العراق.. جرحى في ساحة التحرير.. ومدن الجنوب تستعد "للتصعيد"
| مشاهدات : 711 | مشاركات: 0 | 2019-08-30 09:36:52 |

مسرور البارزاني يبحث مع وزير الداخلية العراقي ملف المواطنين المقيمين بإقليم كوردستان

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان، مسرور البارزاني، يوم الخميس، وزير الداخلية العراقي، ياسين الياسري، وبحث الطرفان عدة ملفات بين أربيل وبغداد، في مقدمتها ملف الرسوم المفروضة على المواطنين العراقيين القادمين إلى إقليم كوردستان.

‎وقال المكتب الإعلامي لمسرور البارزاني، في بيان: "استقبلنا اليوم الخميس الموافق 29/8/2019 وفداً رفيع المستوى من وزارة الداخلية العراقية برئاسة وزير الداخلية، ياسين الياسري، وخلال الاجتماع الذي حضره وزير الداخلية في حكومة إقليم كوردستان، أشاد وزير الداخلية العراقي بالتفاهم الموجود بين وزارة الداخلية في إقليم كوردستان، ووزارة الداخلية العراقية".

وأضاف البيان: "من جانبنا وجهنا الشكر لوزير الداخلية العراقية لتعاونهم مع وزارة الداخلية في إقليم كوردستان، كما أوضحنا أن الغرض من آلية إصدار بطاقات الدخول المعروفة بالإقامة كان من أجل الحفاظ على أمن الأهالي والسواح داخل إقليم كوردستان، وقررنا من الآن فصاعداً تغيير تسميتها إلى بطاقة (الضمان الأمني)".

‎وتابع البيان: "ستتحمل حكومة إقليم كوردستان تكاليف إصدار هذه البطاقة اعتباراً من 1/9، مع عدم فرض أي رسومات على المواطنين الوافدين إلى إقليم كوردستان من محافظات العراق".

وكان وزير الداخلية العراقي، ياسين الياسري، قد أعلن اليوم الخميس، أنه "تم بحث ملفات ومواضيع مهمة مع وزير الداخلية بحكومة إقليم كوردستان، ريبر أحمد، من بينها التنسيق والتعاون الأمني بين الجانبين"، مشيراً إلى أنه "تم التطرق خلال الاجتماع إلى موضوع رفع رسوم الدخول البالغة 10 آلاف دينار، وتسهيل دخول المواطنين إلى إقليم كوردستان".

ووصل وفد رفيع من وزارة الداخلية العراقية برئاسة وزير الداخلية، ياسين الياسري، إلى أربيل، وبحث مع مسؤولي إقليم كوردستان عدة ملفات بين أربيل وبغداد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0710 ثانية