نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      تحت شعار (الارتقاء بواقع مناهجنا السريانية والتربية المسيحية تعميق لهويتنا وحضارتنا) افتتاح الدورة التطويرية رقم 14 لمادتي السريانية والتربية الدينية المسيحية      الاتحاد السرياني أحيا عيد الصليب واستذكر الرئيس الشهيد بشير الجميّل      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام      أرسنال يسقط في كمين واتفورد      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟
| مشاهدات : 444 | مشاركات: 0 | 2019-08-28 10:09:45 |

فابيانو "غير المصنف" يفاجئ تيم في أول أدوار أميركا المفتوحة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

انتهت أحدث محاولة من دومينيك تيم لحصد لقب في البطولات الأربع الكبرى للتنس بعدما خسر في الدور الأول لبطولة أميركا المفتوحة أمام توماس فابيانو غير المصنف 6-4 و3-6 و6-3 و6-2 في مفاجأة كبيرة.

وسدد اللاعب النمساوي المصنف الرابع 14 ضربة إرسال ساحقة لكن ذلك لم يكن كافيا للتفوق على فابيانو البالغ عمره 30 عاما وصاحب الضربات الأمامية القوية التي ساعدته على إنقاذ تسع من عشر فرص لكسر إرساله.

وزاد تيم (25 عاما) من صعوبة المهمة على نفسه بعدما ارتكب 48 خطأ سهلا في استاد آرثر آش وبفارق 28 خطأ سهلا عن منافسه فابيانو.

وقال فابيانو الذي تفوق على ستيفانوس تيتيباس المصنف الثامن عالميا في الدور الأول في نادي عموم إنجلترا في يوليو تموز الماضي "فزت على واحد من أفضل عشرة لاعبين في ويمبلدون وكررت ذلك هنا".

أضاف "بدأت أحب خوض مثل هذه المباريات الكبيرة ومستواي يتحسن ويتحسن".

وقال تيم إنه شعر بالإرهاق بعد المجموعة الثانية وكان "بعيدا عن كونه لائقا بنسبة 100 بالمئة".

وبالنسبة للاعب تيم، الذي فاز على روجر فيدرر في نهائي إنديان ويلز هذا العام، تمثل الهزيمة إحباطا جديدا لمحاولته لحصد لقب في البطولات الكبرى.

وكان تيم خسر أمام ملك الأراضي الرملية رفائيل نادال في نهائي فرنسا المفتوحة في 2018 و2019 وكذلك في دور الثمانية لأميركا المفتوحة العام الماضي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1307 ثانية