عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيان في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      كلارا عوديشو: في الذكرى الـ87 لمذبحة سميل ننحني إجلالاً و إكراماً لارواح شهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري      صور من قداس بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا ) في كنيسة الشهداء/ سميل      بالصور .. اتحاد الأدباء والكتاب السريان ينظم جلسة حوارية مصغرة بعنوان (سميل في الذاكرة )      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم      قصة شحنة سببت كارثة بيروت.. وقبطان "سفينة الموت" يتحدث      توقعات "متشائمة" لوفيات فيروس كورونا في أميركا      رمي الفؤوس.. لعبة غريبة بالأردن للتنفيس عن الغضب بزمن كورونا
| مشاهدات : 815 | مشاركات: 0 | 2019-08-28 10:09:45 |

فابيانو "غير المصنف" يفاجئ تيم في أول أدوار أميركا المفتوحة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

انتهت أحدث محاولة من دومينيك تيم لحصد لقب في البطولات الأربع الكبرى للتنس بعدما خسر في الدور الأول لبطولة أميركا المفتوحة أمام توماس فابيانو غير المصنف 6-4 و3-6 و6-3 و6-2 في مفاجأة كبيرة.

وسدد اللاعب النمساوي المصنف الرابع 14 ضربة إرسال ساحقة لكن ذلك لم يكن كافيا للتفوق على فابيانو البالغ عمره 30 عاما وصاحب الضربات الأمامية القوية التي ساعدته على إنقاذ تسع من عشر فرص لكسر إرساله.

وزاد تيم (25 عاما) من صعوبة المهمة على نفسه بعدما ارتكب 48 خطأ سهلا في استاد آرثر آش وبفارق 28 خطأ سهلا عن منافسه فابيانو.

وقال فابيانو الذي تفوق على ستيفانوس تيتيباس المصنف الثامن عالميا في الدور الأول في نادي عموم إنجلترا في يوليو تموز الماضي "فزت على واحد من أفضل عشرة لاعبين في ويمبلدون وكررت ذلك هنا".

أضاف "بدأت أحب خوض مثل هذه المباريات الكبيرة ومستواي يتحسن ويتحسن".

وقال تيم إنه شعر بالإرهاق بعد المجموعة الثانية وكان "بعيدا عن كونه لائقا بنسبة 100 بالمئة".

وبالنسبة للاعب تيم، الذي فاز على روجر فيدرر في نهائي إنديان ويلز هذا العام، تمثل الهزيمة إحباطا جديدا لمحاولته لحصد لقب في البطولات الكبرى.

وكان تيم خسر أمام ملك الأراضي الرملية رفائيل نادال في نهائي فرنسا المفتوحة في 2018 و2019 وكذلك في دور الثمانية لأميركا المفتوحة العام الماضي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9099 ثانية