بتمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، جمعية الثقافة الكلدانية في القوش بالتعاون مع دائرة كهرباء القوش تبدأ بمشروع انارة البلدة      البطريرك ساكو يستقبل المفكر العراقي الدكتور عبد الجبار الرفاعي      المؤتمر السنوي الأول المشترك للجنة التعليم المسيحي ولجنة العائلة      كادر قناة عشتار الفضائية يقوم بجولة ليلية في بلدة باطنايا لمتابعة العمل بمشروع الإنارة المدعوم من قبل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID      عائلات آشورية تنزح من تل تمر تزامنًا مع وصول الفصائل الموالية لتركيا إلى حدودها      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد بشارة زكريا الكاهن      الثقافة السريانية تشارك في ورشة عمل بالجامعة الكاثوليكية      بدء عملية صب الأساسات لأكبر كنيسة في شمال الخليج العربي      في اليوم العالمي للتسامح .. مسرور بارزاني يؤكد ضرورة ترسيخ الاعتدال والوسطية والتعايش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في ورشة عمل حول مستقبل العراق في ظل التحديات المحلية والدولية والاقليمية      شاهد .. قبة الصعود في القدس      دهوك .. أعمال منتدى "السلام والأمن في الشرق الأوسط" في الجامعة الأمريكية      70 في المئة من المحافظات الإيرانية تنضم إلى الاحتجاجات... واشنطن "قلقة" و"الحرس" يتوعد      جنرال أميركي سابق: يجب نقل الأسلحة النووية من تركيا بشكل عاجل      الحزب الديمقراطي للمتظاهرين: البيشمركة أخوتكم ولن يتلطخ اسمها بما لا يرضي الضمير والوطن      مدير برشلونة الرياضي يكشف "خطط نيمار وسواريز وراكيتيتش"      تحذير أميركي: أوقفوا عمليات الليزك فورا لهذه الأسباب      مياه الفيضانات في البندقية تضع كنيستها التاريخية في خطر      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي احتفالا باليوم العالمي للفقراء: رجاء البائسين لا ينقطع للأبد      دهوك تصل إلى نهائيات جائزة السلام العالمية للحكومات المحلية
| مشاهدات : 536 | مشاركات: 0 | 2019-08-28 10:09:45 |

فابيانو "غير المصنف" يفاجئ تيم في أول أدوار أميركا المفتوحة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

انتهت أحدث محاولة من دومينيك تيم لحصد لقب في البطولات الأربع الكبرى للتنس بعدما خسر في الدور الأول لبطولة أميركا المفتوحة أمام توماس فابيانو غير المصنف 6-4 و3-6 و6-3 و6-2 في مفاجأة كبيرة.

وسدد اللاعب النمساوي المصنف الرابع 14 ضربة إرسال ساحقة لكن ذلك لم يكن كافيا للتفوق على فابيانو البالغ عمره 30 عاما وصاحب الضربات الأمامية القوية التي ساعدته على إنقاذ تسع من عشر فرص لكسر إرساله.

وزاد تيم (25 عاما) من صعوبة المهمة على نفسه بعدما ارتكب 48 خطأ سهلا في استاد آرثر آش وبفارق 28 خطأ سهلا عن منافسه فابيانو.

وقال فابيانو الذي تفوق على ستيفانوس تيتيباس المصنف الثامن عالميا في الدور الأول في نادي عموم إنجلترا في يوليو تموز الماضي "فزت على واحد من أفضل عشرة لاعبين في ويمبلدون وكررت ذلك هنا".

أضاف "بدأت أحب خوض مثل هذه المباريات الكبيرة ومستواي يتحسن ويتحسن".

وقال تيم إنه شعر بالإرهاق بعد المجموعة الثانية وكان "بعيدا عن كونه لائقا بنسبة 100 بالمئة".

وبالنسبة للاعب تيم، الذي فاز على روجر فيدرر في نهائي إنديان ويلز هذا العام، تمثل الهزيمة إحباطا جديدا لمحاولته لحصد لقب في البطولات الكبرى.

وكان تيم خسر أمام ملك الأراضي الرملية رفائيل نادال في نهائي فرنسا المفتوحة في 2018 و2019 وكذلك في دور الثمانية لأميركا المفتوحة العام الماضي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0153 ثانية