نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      تحت شعار (الارتقاء بواقع مناهجنا السريانية والتربية المسيحية تعميق لهويتنا وحضارتنا) افتتاح الدورة التطويرية رقم 14 لمادتي السريانية والتربية الدينية المسيحية      الاتحاد السرياني أحيا عيد الصليب واستذكر الرئيس الشهيد بشير الجميّل      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام      أرسنال يسقط في كمين واتفورد      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟
| مشاهدات : 443 | مشاركات: 0 | 2019-08-26 10:03:29 |

غريزمان و"الغليتر".. لماذا احتفل بهذه الطريقة الغريبة؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أثارت طريقة احتفال مهاجم برشلونة، الفرنسي أنطوان غريزمان أمام ريال بيتيس، مساء الأحد، استغراب الجماهير، حيث قام بحركة غير مألوفة، عقب تسجيله الهدف الثاني في اللقاء.

وحقق بطل الدوري الإسباني فوزا كبيرا على ضيفه ريال بيتيس 5-2 رغم غياب نجميه البارزين ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وشهدت المباراة تألق الوافد الجديد غريزمان، الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل للعملاق الكتالوني بعد أن كان متأخرا بهدف وحيد، ثم أضاف بعده الهدف الثاني.

وبعد الهدف الثاني في الدقيقة الـ50، التقطت عدسات المصورين النجم الفرنسي وهو يحتفل بطريقة استعراضية غير معهودة.

وظهر اللاعب، البالغ من العمر 28 عاما، وهو يركض في اتجاه علم الزاوية، حيث وجد أحد العاملين في ملعب "كامب نو" بانتظاره لمده بمسحوق براق أحمر وأزرق (غليتر).

وبعد أن صب العامل المسحوق في يدي غريزمان، قام الأخير بإلقائه في السماء، في محاكاة مشابهة لطريقة احتفال نجم كرة السلة، ليبرون جيمس.

وفسّر أنطوان لوسائل الإعلام طريقة احتفاله الجديدة بالقول "أنا أتابع ليبرون جيمس في الدوري الأميركي وأرى كيف يحتفل في مباريات كرة السلة وقلت إنني لابد أن أقوم بهذا الاحتفال اليوم"، وفق ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وفي يوليو الماضي، تحدث غريزمان عن جيمس قائلا "بالنسبة لي، هو الرقم 1، ليبرون جيمس نجم لوس أنجلوس ليكرز الحالي في كرة السلة. ليبرون هو وجه كرة السلة".

يشار إلى أن غريزمان أصبح أول لاعب في تاريخ برشلونة يسجل ثنائية في أول ظهور رسمي له على معقل "كامب نو" في كتالونيا.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5863 ثانية