المدير العام للدراسة السريانية يزور مطرانية اللاتين _ وعدد من المدارس في بغداد      لبنان يحتضن أعمال اللجنة الدولية الكاثوليكية - الأرثوذكسية الشرقية للحوار      السفير الألماني في العراق يزور البطريركية الكلدانية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم حفل توقيع المجموعة الشعرية " س سفح " للكاتب والشاعر والإعلامي إيهاب عنان السنجاري      وفد من الأمم المتحدة يزور البطريركية الكلدانية      لا أخبار عن الأعضاء الأربعة في SOS Chrétiens d’Orient الذين اختفوا في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور الوكيل الاداري للوزارة ويجتمع مع القسم السرياني في بغداد      الرئيس بارزاني يجتمع مع كتل الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكتل المكونات الكلدانية السريانية الآشورية في مجالس محافظات أربيل ودهوك والسليمانية      البابا فرنسيس يدعم "سيادة العراق" ويعيد التذكير بملف المسيحيين      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـ(احد نيقوديموس) عيد شفيع نيافته      دون المرور ببغداد.. وصول نائب وزير الخارجية الروسي إلى أربيل      واشنطن تكشف حصيلة جديدة لإصابات جنودها في الضربة الإيرانية      جوائز "الأوسكار 2020".. تغيير "غير مسبوق" بقوائم الطعام      بعد الهدف القاتل.. "فرعون أستون فيلا" فوق الأعناق      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الامم المتحدة للضغط على الحكومة العراقية لوقف كافة انواع العنف ضد الاحتجاجات      البابا فرنسيس: لا لمسيحيين بدون فرح      صحة كوردستان تطمئن مواطني الاقليم: لا اصابات بـ"كورونا"      بعد وفاته.. ”نايكي” تسحب جميع بضائع كوبي براينت عن موقعها الإلكتروني      #قبلت_التحدي.. عراقيون يتبرؤون من الاحزاب السياسية      كشف حالة "فيروس كورونا" في الولايات المتحدة
| مشاهدات : 824 | مشاركات: 0 | 2019-08-24 10:05:52 |

روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنيك/

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن بدء تطوير أسلحة على أساس مبادئ فيزيائية جديدة من قبل المتخصصين في مؤسسة "إيرا" التقنية العسكرية في أنابا.

أفادت وزارة الدفاع أنه تم عقد اجتماع مائدة مستديرة في إيرا، بمشاركة النائب الأول لوزير الدفاع رسلان تساليكوف، الذي نظمه المركز القومي للبحوث التابع لمعهد كورشاتوف.

تجدر الإشارة إلى أنه تمت مناقشة مجالات البحث الجديدة ذات الأولوية في الاجتماع: "المركبات الفضائية الصغيرة"، "الأسلحة القائمة على مبادئ فيزيائية جديدة"، "منصات المعلومات الجغرافية" و"دعم الأرصاد الجوية والجيوفيزيائية".

كما تحدثوا عن تقنيات تطوير الذكاء الاصطناعي للأسلحة والمعدات العسكرية والخاصة.

وقالت الوزارة "العمل جار بالفعل في كل هذه المجالات".

الأسلحة التي تستند إلى مبادئ فيزيائية جديدة هي أنواع وأنظمة أسلحة جديدة، تستند عواملها إلى ظواهر طبيعية وعمليات فيزيائية لم تستخدم من قبل في المجال العسكري.

في آب (أغسطس) 2018، قدم الجنرال ألكسندر ليونوف، رئيس الدفاع الجوي العسكري للقوات الجوية الروسية، تقريراً عن إدخالها في الدفاع الجوي العسكري.

وفي يونيو حزيران 2019 ، أشار وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو أيضًا إلى أنه قريبًا سيصل سلاح جديد تمامًا إلى الجيش الروسي، وتستند خصائصه القتالية إلى طاقة الليزر وتقنيات تفوق سرعة الصوت.

يذكر أن سيرغي شويغو أعلن بدء أعمال "إيرا" في خريف عام 2018. وقد أشار إلى أن المهمة الرئيسية لها هي البحث والتطوير في الاتبكارات العلمية والتكنولوجيات في مجال الدفاع والأمن.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6188 ثانية