نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام
| مشاهدات : 939 | مشاركات: 0 | 2019-08-23 09:45:55 |

غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في القداس الإفتتاحي للمؤتمر السنوي العاشر للشبكة الدولية للمشرّعين الكاثوليك، مدينة فاتيما - البرتغال

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الخميس 22 آب 2019، شارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، في القداس الإلهي الإفتتاحي للمؤتمر السنوي العاشر للشبكة الدولية للمشرّعين الكاثوليك ICLN، والذي يقام هذا العام في مدينة فاتيما في البرتغال، إذ شاءت الهيئة الإدارية لهذه الشبكة أن تجعل من المؤتمر السنوي لهذا العام بمثابة رحلة حجّ إلى مقام مريم العذراء في مدينة فاتيما في البرتغال، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس الشبكة.

    أقام القداس نيافة الكردينال كريستوف شونبورن رئيس أساقفة أبرشية فيينا (النمسا) اللاتينية والمرشد الروحي العام للشبكة الدولية للمشرّعين الكاثوليك، وذلك في بازيليك الوردية المقدسة في معبد العذراء في مدينة فاتيما – البرتغال، بمشاركة عدد من الكرادلة والأساقفة والكهنة. وقد رافق غبطةَ أبينا البطريرك الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

    كما حضر القداس صاحب القداسة مار اغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس، والذي يشارك أيضاً في المؤتمر، وأعضاء الشبكة التي تضمّ عدداً كبيراً من المشرّعين الكاثوليك من مختلف الدول والقارّات حول العالم.  

    هذا ويستمر المؤتمر لمدّة ثلاثة أيّام، حيث سيتمّ تناوُل الشؤون المشتركة المتعلّقة بشهادة المسيحيين للرب يسوع ولإنجيل المحبّة والفرح والسلام أينما وُجِدوا. كما سيتمّ التطرّق بشكل خاص إلى أوضاع المسيحيين المضطهَدين، وبخاصة مسيحيي الشرق وضرورة تعزيز حضورهم في أرضهم. وسيكون لغبطة أبينا البطريرك كلمات ومداخلات خلال جلسات المؤتمر.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3251 ثانية