مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة تكرّم قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناصرته للسلام      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية في بغداد وكركوك      غسان يونان يحضر قداسا على نفس شـهداء القوات اللبنانية/ المانيا      رئيس مجلس المؤتمرات الأسقفية في أوروبا يشارك بـ’مسيرة رجاء‘ في حلب      البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      نيجيرفان بارزاني: قبول الآخر تراث متأصل في كوردستان      العراق يستعد لاسترجاع الأرشيف اليهودي من الولايات المتحدة      ليس ميسي أو رونالدينيو..إيتو يكشف عن أفضل لاعب لعب معه      انفوغرافيك .. "الدرون" سلاح حروب المستقبل      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة
| مشاهدات : 880 | مشاركات: 0 | 2019-08-20 09:27:13 |

أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال

 

عشتارتيفي كوم/

 

   احتفلت ابرشية كركوك الكلدانية بعيد انتقال العذراء  يوم 15 آب 2019 وبهذه المناسبة فقد ترأس سيادة راعي ابرشية كركوك والسليمانية المطران مار يوسف توما القداس الاحتفالي وبمشاركة الاباء كهنة كركوك والذي اقيم في كنيسة مريم المحبول بها بلا دنس وبحضور الاخوات الراهبات وجمع غفيرا من ابناء شعبنا المؤمن بمختلف طوائفهم الذين اكتظت بهم الكنيسة.

وبالرغم من اجواء الحر الشديدة التي سادت على طقس العراق في الايام المنصرمة، اشاد سيادة راعي الابرشية بالحضور في هذا اليوم المبارك مؤكدا في موعظته على علاقة المحبة والاحترام التي تربط امنا العذراء مريم بابنائها وهي الشفيعة والمجيبة لدعواتهم ومؤكدا على ضرورة الالتزام بهذه العلاقة والتي اوصانا بها مخلصنا وفادينا يسوع المسيح . هذا وكانت ابواب الكنيسة مفتوحة لزوارها الى ساعة متأخرة من الليل.

 












































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0631 ثانية