رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      مخيم التعليم المسيحي السابع/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 1134 | مشاركات: 0 | 2019-08-20 09:27:13 |

أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال

 

عشتارتيفي كوم/

 

   احتفلت ابرشية كركوك الكلدانية بعيد انتقال العذراء  يوم 15 آب 2019 وبهذه المناسبة فقد ترأس سيادة راعي ابرشية كركوك والسليمانية المطران مار يوسف توما القداس الاحتفالي وبمشاركة الاباء كهنة كركوك والذي اقيم في كنيسة مريم المحبول بها بلا دنس وبحضور الاخوات الراهبات وجمع غفيرا من ابناء شعبنا المؤمن بمختلف طوائفهم الذين اكتظت بهم الكنيسة.

وبالرغم من اجواء الحر الشديدة التي سادت على طقس العراق في الايام المنصرمة، اشاد سيادة راعي الابرشية بالحضور في هذا اليوم المبارك مؤكدا في موعظته على علاقة المحبة والاحترام التي تربط امنا العذراء مريم بابنائها وهي الشفيعة والمجيبة لدعواتهم ومؤكدا على ضرورة الالتزام بهذه العلاقة والتي اوصانا بها مخلصنا وفادينا يسوع المسيح . هذا وكانت ابواب الكنيسة مفتوحة لزوارها الى ساعة متأخرة من الليل.

 












































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9418 ثانية