احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      المسيحيّون في العراق يستذكرون فاجعة مجزرة صوريا بحزن وبكاء مستمر      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور المعرض السنوي للكتاب الساند والاثرائي للمناهج الدراسية في الجامعة التكنلوجية      نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران
| مشاهدات : 909 | مشاركات: 0 | 2019-08-19 09:58:50 |

قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في القامشلي

 

عشتار تيفي كوم - الاتحاد برس/

صدر صباح يوم الاحد، بيان عن المركز الإعلامي لقوات الاسايش /قوى الامن الداخلي/ التابعة للإدارة الذاتية بشمال شرق سوريا، اشار فيه إلى تفجير سيارة مفخخة في مدينة قامشلو/ قامشلي اسفر عن سقوط عددا من القتلى والجرحى.

وافاد شهود عيان شبكة الاتحاد برس، ان السيارة المفخخة كانت مركونة أمام مدرسة الصناعة بحي الأربوية (غالبية سكانه من السريان المسيحيين)، جنوب شرقي المدينة، حيث اشتبه بها عناصر الامن، وحين اقتراب قوات الاسايش وشرطة الترافيك /المرور/ منها، تم تفجيرها عن بعد.

واكد بيان قوات الاسايش مقتل احد افرادها جراء التفجير وجرح عنصر آخر، بالإضافة إلى إصابة احد افراد شرطة الترافيك، وجرى اسعاف المصابين إلى أحد مشافي المدينة الوقعة اقصى شمال شرق سوريا.

واضاف البيان ان عملية تفجير سيارة (تكسي) مفخخة ، جرت في تمام الساعة الثامنة و خمس و ثلاثون دقيقة صباحاً، وكانت تستهدف إحدى معاهد التدريب، وان القتلى والمصابين كانوا من الافراد المكلفين بحراسة وحماية معهد التدريب.

وسارعت الاجهزة الامنية التابعة للإدارة الذاتية، إلى فرض طوق أمني حول مكان التفجير و جمع الأدلة و بدأت بالتحقيقات اللازمة، و التي سيتم الكشف فور انتهائها.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6406 ثانية