تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      لجنة برلمانية: قانون تعويض الإيزيديات يشمل ضحايا جميع المكونات      مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا
| مشاهدات : 1340 | مشاركات: 0 | 2019-08-07 09:31:23 |

برنامج زيارة البابا فرنسيس الرسولية إلى موزمبيق ومدغشقر وموريشيوس من 4 حتى 10 أيلول سبتمبر 2019

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

يقوم قداسة البابا فرنسيس من 4 حتى 10 أيلول سبتمبر القادم بزيارة رسولية إلى موزمبيق ومدغشقر وموريشيوس. وهذا تعريف ببرنامج هذه الزيارة.

تبدأ زيارة البابا فرنسيس الرسولية إلى موزمبيق ومدغشقر وموريشيوس، والتي تستمر من 4 حتى 10 أيلول سبتمبر القادم وكان قد أُعلن عنها في 27 مارس المنصرم، في الثامنة من صباح الأربعاء 4 أيلول سبتمبر، حيث يغادر الأب الأقدس روما ليصل مابوتو عاصمة موزمبيق في السادسة مساء. ويقوم قداسته صباح اليوم التالي 5 أيلول سبتمبر بزيارة مجاملة إلى رئيس البلاد ويلتقي ممثلي السلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي. يلي ذلك لقاء بين الأديان مع الشباب ولقاء مع الأساقفة والكهنة والرهبان والراهبات والإكليريكيين. وفي اليوم التالي 6 أيلول سبتمبر يزور البابا فرنسيس مستشفى فيزيمبيتو في ضواحي العاصمة مابوتو، ثم يرأس القداس الإلهي في استاد زيمبيتو.

يغادر قداسة البابا بعد ظهر 6 أيلول سبتمبر موزمبيق متوجها إلى عاصمة مدغشقر أنتاناناريفو حيث يصل في الرابعة والنصف. وفي صباح 7 أيلول سبتمبر يقوم الأب الأقدس بزيارة مجاملة إلى رئيس البلاد ليلتقي بعد ذلك ممثلي السلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي. يحتفل قداسته بعد ذلك بصلاة الظهر في دير الراهبات الكرمليات ثم يلتقي بعد الظهر أساقفة مدغشقر في كاتدرائية أندوهالو. ويتضمن برنامج هذا اليوم أيضا زيارة قبر الطوباوية فيتوريا رازواماناريفو وأمسية صلاة مع الشباب. ويبدأ اليوم التالي 8 أيلول سبتمبر بقداس إلهي في سواماندراكيزاي، ومن بين ما يتضمن هذا اليومصلاة من أجل العمال ولقاء مع الكهنة والمكرسين والإكليريكيين.

وفي صباح 9 أيلول سبتمبر يغادر البابا فرنسيس إلى موريشيوس حيث يصل مطار بورت لويس في العاشرة و40 دقيقة، وعقب الاستقبال الرسمي يرأس القداس الإلهي في صرح مريم العذراء سلطانة السلام. يتوجه قداسة البابا بعد الظهر إلى مزار الأب لافال، وتلي ذلك زيارة مجاملة إلى رئيس البلاد ولقاء مع رئيس الوزراء ثم مع السلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي. وفي السابعة مساء يغادر البابا فرنسيس بورت لويس متوجها مرة أخرى إلى أنتاناناريفو والتي يعود منها صباح العاشر من أيلول سبتمبر إلى روما، حيث يُنتظر وصوله مطار تشامبينو في السابعة مساءً.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0435 ثانية