المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 672 | مشاركات: 0 | 2019-07-30 10:39:34 |

بعد اختراق بنك أميركي.. بيانات 100 مليون شخص في خطر

بنك كابيتال وان

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

قال بنك "كابيتال وان" الاثنين إن أحد قراصنة الإنترنت استطاع الدخول على حسابات وبطاقات ائتمان تخص 100 مليون عميل تابع للبنك في وقت مبكر من هذا العام.

وتتضمن البيانات 140 ألف رقم ضمان اجتماعي، ومليون رقم ضمان اجتماعي كندي، وأرقام 80 ألف حساب بنكي، بالإضافة إلى أسماء عملاء، وعناوين، ونقاط وحدود ائتمان، وأرصدة عملاء، بحسب ما أعلنه البنك ووزارة العدل الأميركية.

وقد تم القبض على بايج تومبسون (33 عاما) لصلتها بعملية الاختراق، بحسب ما أعلنت عنه وزارة العدل الإثنين، وذلك بعدما نشرت أنباء سرقتها عبر موقع GitHub.

وقالت وزارة العدل إن تومبسون عملت سابقا كمهندسة برمجيات في شركة تكنولوجيا، وقد كانت قادرة على الحصول على البيانات من خلال استغلال جدار حماية التطبيق الذي لم يضبط جيدا.

وأشار "كابيتال وان" إلى أنه أصلح سبب الخلل، مضيفا أنه يستبعد استخدام المعلومات في الاحتيال أو أن تكون تمت مشاركتها مع أشخاص آخرين، لكن التحقيقات لا زالت جارية.

وقد أثر الاختراق على 100 مليون شخص داخل الولايات المتحدة، وستة ملايين آخرين في كندا، بحسب "كابيتال وان".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1786 ثانية