بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 544 | مشاركات: 0 | 2019-07-28 12:37:52 |

بيل يثير الجدل بـ"ابتسامة" خلال هزيمة الريال

النجم الويلزي غاريث بيل

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

بعد أن تجرع نادي ريال مدريد الإسباني مرارة الهزيمة القاسية أمام جاره اللدود أتليتيكو 7-3، في إطار الجولة الثالثة من منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية، أثار النجم الويلزي غاريث بيل الجدل بعد "ابتسامة" ارتسمت على وجهه رغم السقوط المدوي.

وظهر اللاعب غاريث بيل خلال اللقاء غير مكترث لما يحدث لفريقه، بل ويبدو أنه سعيد بالعرض المغري الذي حصل عليه للعب في دوري السوبر الصيني، حيث اقترب من التوقيع لنادي جيانجسو سونينغ.

وكان هذا واضحا من خلال الدقائق التي حصل عليها، والتي تبدو أنها الدقائق الأخيرة له بقميص النادي الأبيض، حيث شارك في المباراة في الدقيقة 62 وكانت النتيجة 6-1 لصالح الروخيبلانكوس، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وقبل بضع ثوان فقط من دخوله بجانب لاعبين آخرين، التقطت الكاميرات بيل والابتسامة ترتسم على وجهه، كما لو كانت النتيجة غير مهمة بالنسبة له، وكان هذا على العكس تماما مما ظهر على وجوه باقي زملائه في الفريق، والذين كانوا على وشك المشاركة أيضا والدخول إلى أرض الميدان.

والمثير للدهشة أكثر، أن الكاميرات التقطت نفس الأمر بعد 10 دقائق من دخوله في الدقيقة 71، وكانت النتيجة 7-1 لصالح أتليتيكو مدريد، فبعد الهدف السابع الذي سجله فيتولو، عاد بيل لإظهار لفتة الابتسامة مرة أخرى.

يذكر أن مسيرة بيل (29 عاما) من المتوقع نهايتها مع الفريق الملكي بعد 6 مواسم لعب خلالها 231 مباراة رسمية سجل خلالها 102 هدف وصنع 65 تمريرة حاسمة.

وحقق النجم الويلزي خلال مسيرته مع الملكي العديد من الألقاب أبرزها بطولة الشامبيونزليغ 4 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات والدوري الإسباني مرة، ومنح كأس ملك إسبانيا بهدف رائع في موسم 2013-2014، وفاز بمرة بكأس السوبر الإسباني.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0411 ثانية