المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 960 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 10:17:07 |

المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية

 

عشتار تيفي كوم/

 شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية في واشنطن. 

وبمشاركة اكثر من مائة دولة اجنبية وعربية من ضمنها وفد العراق متمثلا بوزارة الخارجية العراقية وعددا كبيرا من رجال الدين من جميع الأطياف والأديان. وبتغطية إعلامية واسعة لوسائل إعلام متعددة  ودور لافت للامم المتحدة وحضور مميز لمنظمات مختصة في شؤون حقوق الإنسان وحرية الدين والمجتمع والمدني.

اقتصر اليوم الأول والثاني على إلقاء الكلمات وسرد التجارب المأساوية حيث تحدث ضحايا الإبادة الجماعية والاضطهاد الديني عن معاناتهم و ما تعرضوا له من تنكيل و اضطهاد على أساس الانتماء الديني وكذلك تم التركيز على المدى السيئ التي وصلت له حرية الدين و المعتقد في بعض البلدان والاماكن .

اما اليوم الثالث ناقشت الوفود الرسمية الحكومية عددآ من الآليات والتوصيات وكيفية التنسيق بين الدول للتعامل مع قضايا تخص الاضطهاد الديني وحقوق الإنسان وحرية الدين.

واختتم هذا المؤتمر بالقاء كلمتين لكل من نائب الرئيس الامريكي ووزير الخارجية و اللذان أكدا على المضي قدما في الدفاع عن الحريات العامة لجميع الشعوب و خاصة حرية الدين في كل أنحاء العالم.

 

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2335 ثانية