احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      المسيحيّون في العراق يستذكرون فاجعة مجزرة صوريا بحزن وبكاء مستمر      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور المعرض السنوي للكتاب الساند والاثرائي للمناهج الدراسية في الجامعة التكنلوجية      نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران
| مشاهدات : 989 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 10:17:07 |

المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية

 

عشتار تيفي كوم/

 شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية في واشنطن. 

وبمشاركة اكثر من مائة دولة اجنبية وعربية من ضمنها وفد العراق متمثلا بوزارة الخارجية العراقية وعددا كبيرا من رجال الدين من جميع الأطياف والأديان. وبتغطية إعلامية واسعة لوسائل إعلام متعددة  ودور لافت للامم المتحدة وحضور مميز لمنظمات مختصة في شؤون حقوق الإنسان وحرية الدين والمجتمع والمدني.

اقتصر اليوم الأول والثاني على إلقاء الكلمات وسرد التجارب المأساوية حيث تحدث ضحايا الإبادة الجماعية والاضطهاد الديني عن معاناتهم و ما تعرضوا له من تنكيل و اضطهاد على أساس الانتماء الديني وكذلك تم التركيز على المدى السيئ التي وصلت له حرية الدين و المعتقد في بعض البلدان والاماكن .

اما اليوم الثالث ناقشت الوفود الرسمية الحكومية عددآ من الآليات والتوصيات وكيفية التنسيق بين الدول للتعامل مع قضايا تخص الاضطهاد الديني وحقوق الإنسان وحرية الدين.

واختتم هذا المؤتمر بالقاء كلمتين لكل من نائب الرئيس الامريكي ووزير الخارجية و اللذان أكدا على المضي قدما في الدفاع عن الحريات العامة لجميع الشعوب و خاصة حرية الدين في كل أنحاء العالم.

 

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0653 ثانية