المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 471 | مشاركات: 0 | 2019-07-14 10:11:07 |

هل اقتربت عودة نيمار إلى برشلونة؟

خروج نيمار مصابا من مباراة البرازيل وقطر

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

أكد المهاجم الدولي البرازيلي نيمار أنه "تعافى بنسبة 100% تقريبا" من الإصابة في كاحل قدمه اليمنى حتى أنه لعب بعض الوقت في دورة لكرة القدم الخماسية نظمتها مؤسسته السبت قبل عودته المقررة الاثنين إلى باريس.

وقال نيمار في باريدا غراندي (ولاية ساو باولو) في تصريحات نقلتها غلوبوسبورت و"يو أو إل": "لقد تعافيت 100٪ تقريبا، لكن ينقصني فقط التدريب".

ولعب نيمار 30 دقيقة تقريبا وأدلى بتصريح مقتضب لقناة "ريد بول"، الراعي للدورة، وتفادى الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بمستقبله مع نادي باريس سان جرمان وسط تقارير عن رغبته بالعودة لناديه السابق برشلونة الإسباني.

وفي وقت لاحق، نشر نيمار مقطع فيديو قصير لأول مرة مع شعار نادي برشلونة قبل ثلاثة أيام من تاريخ عودته المتوقعة إلى باريس سان جرمان.

في هذا الفيديو الذي مدته أقل من عشر ثوانٍ نُشر على حسابه إنستغرام، تظهر صورة لنيمار مُثبَّتة مع صورة أخرى لوالده، وبين وجهيهما شعار برشلونة على لوحة جدارية.

ويُنتظر وصول نيمار الاثنين إلى باريس، بعد أسبوع من الموعد المحدد لاستئناف تدريبات باريس سان جرمان للموسم الجديد. هذا التأخير زاد من شائعات عن طلاق محتمل مع النجم البرازيلي الذي اشتراه نادي العاصمة بـ222 مليون يورو في عام 2017 من فريق برشلونة الإسباني.

ووفقًا للمقربين من النجم البرازيلي، فإن غياب نيمار كان مبرمجا في السابق حتى يتمكن من المشاركة في هذه الدورة في كرة القدم الخماسية لصالح مؤسسته، معهد نيمار، ومقرها في برايا غراندي.

وكان المدير الرياضي لباريس سان جرمان النجم البرازيلي السابق ليوناردو قال في التاسع من يوليو الحالي "بإمكان نيمار ترك باريس سان جرمان إذا كان هناك عرض يناسب الجميع".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0740 ثانية