بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 932 | مشاركات: 0 | 2019-07-14 09:41:25 |

نشاط البطريرك الراعي - الديمان

 

عشتارتيفي كوم- البطريركية الانطاكية السريانية المارونية/

 

الجمعة ١٢ تموز ٢٠١٩

 

 

استهل البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي استقبالاته في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان بلقائه صباحا المجلس البلدي في بلدته حملايا برئاسة رئيس البلدية ديلور ابي شبل الى جانب وفد كبير من ابناء البلدة والقى رئيس البلدية كلمة هنأفيها غبطته بالذكرى الثالثة والثلاثين لسيامته اسقفا في الكنيسة المارونية واضعا امام غبطته نظرته للماضي والحاضر والمستقبل معتبرا ان الماضي هو التاريخ والارث والحاضر هو ما نفعله اليوم والذي سيشكل محطة هامة لاولادنا والمستقبل هو ما نخطط له ونبنيه اليوم. وطلب من غبطته الصلاة لدعم مشاريعهم ومبادراتهم الانمائية . وتوجه الى اهالي بلدته قائلا ان يده ممدودة وابواب المجلس البلدي مفتوحة للجميع داعيا الى التواضع ومؤكدا ان المراكز هي للخدمة .

 

ورد البطريرك بكلمة نوه فيها بكلمة رئيس البلدية التي تدعو الى العمل وخدمة المجتمع داعيا لهم بالتوفيق والنجاح مفتخرا بانه ابن بلدتهم حملايا ومرحبا بهم في الديمان شاكرا لهم التهنئة له بمرور ثلاثين سنة على سيامته اسقفا.

 

كما استقبل غبطته وفدا من مجلس المرأة العربية برئاسة السيدة لينا مكرزل التي وضعت البطريرك في اجواء النشاطات العامة للمجلس وفي اجواء التحضيرات للمؤتمر العربي للمرأة الذي سيقام في المملكة العربية السعودية والذي يهدف الى دعم المرأة وتشجيعها على الانخراط في العمل الوطني والاجتماعي.

 

بعدها استقبل غبطته وفدا من بلدة زوق مصبح ضم كهنة الرعية وممثلين عن المجلس البلدي والمخاتير شكره على زيارته الراعوية الاخيرة للمنطقة.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2357 ثانية