تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"
| مشاهدات : 1137 | مشاركات: 0 | 2019-07-14 09:41:25 |

نشاط البطريرك الراعي - الديمان

 

عشتارتيفي كوم- البطريركية الانطاكية السريانية المارونية/

 

الجمعة ١٢ تموز ٢٠١٩

 

 

استهل البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي استقبالاته في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان بلقائه صباحا المجلس البلدي في بلدته حملايا برئاسة رئيس البلدية ديلور ابي شبل الى جانب وفد كبير من ابناء البلدة والقى رئيس البلدية كلمة هنأفيها غبطته بالذكرى الثالثة والثلاثين لسيامته اسقفا في الكنيسة المارونية واضعا امام غبطته نظرته للماضي والحاضر والمستقبل معتبرا ان الماضي هو التاريخ والارث والحاضر هو ما نفعله اليوم والذي سيشكل محطة هامة لاولادنا والمستقبل هو ما نخطط له ونبنيه اليوم. وطلب من غبطته الصلاة لدعم مشاريعهم ومبادراتهم الانمائية . وتوجه الى اهالي بلدته قائلا ان يده ممدودة وابواب المجلس البلدي مفتوحة للجميع داعيا الى التواضع ومؤكدا ان المراكز هي للخدمة .

 

ورد البطريرك بكلمة نوه فيها بكلمة رئيس البلدية التي تدعو الى العمل وخدمة المجتمع داعيا لهم بالتوفيق والنجاح مفتخرا بانه ابن بلدتهم حملايا ومرحبا بهم في الديمان شاكرا لهم التهنئة له بمرور ثلاثين سنة على سيامته اسقفا.

 

كما استقبل غبطته وفدا من مجلس المرأة العربية برئاسة السيدة لينا مكرزل التي وضعت البطريرك في اجواء النشاطات العامة للمجلس وفي اجواء التحضيرات للمؤتمر العربي للمرأة الذي سيقام في المملكة العربية السعودية والذي يهدف الى دعم المرأة وتشجيعها على الانخراط في العمل الوطني والاجتماعي.

 

بعدها استقبل غبطته وفدا من بلدة زوق مصبح ضم كهنة الرعية وممثلين عن المجلس البلدي والمخاتير شكره على زيارته الراعوية الاخيرة للمنطقة.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0213 ثانية