المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 487 | مشاركات: 0 | 2019-07-13 10:49:37 |

غريزمان.. ثالث أغلى لاعب في تاريخ برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أبرم فريق برشلونة الإسباني، صفقة كبرى، مؤخرا، إثر إعلانه عن ضم المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، في عقد يستمر حتى 2024.

وبالعودة إلى سجل الصفقات السابقة التي أبرمها برشلونة، نجد أن غريزمان هو ثالث أغلى لاعب يجري ضمه إلى صفوف الفريق، ودفع "البلوغرانا"، شرطا جزائيا قدره 120 مليون يورو لفريق أتلتيكو مدريد.

أما عاشر أغلى لاعب قامت برشلونة بضمه، فهو البرازيلي باولينيو، ووصلت قيمة نقله من فريق "غوانغزهو إيفرغراندي" الصيني، إلى 40 مليون يورو، وبهذا المبلغ أيضا، تم ضم اللاعب، دافيد فيا، الذي كان يلعب في صفوف فالنسيا الإسباني (المركز التاسع).

وفي المركز الثامن يحل اللاعب البرازيلي مالكوم، القادم من بوردو الفرنسي، بصفقة قدرها، 41 مليون يورو، أما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي جاء من إنتر ميلان، فانضم إلى برشلونة، بقيمة 69.5 مليون يورو (السابع).

وجاء الهولندي فرانكي دي يونغ، إلى برشلونة، قادما من أياكس أمستردام الهولندي، بصفقة قدرها 75 مليون يورو، ليكون بذلك سادس أغلى صفقة.

وفي المركز الخامس، يأتي لويس سواريز الذي جاء من فريق ليفربول الإنجليزي، بصفقة قدرها 82 مليون يورو، أما نيمار الذي تحول إلى أغلى لاعب في العالم في 2013، فالتحق ببرشلونة، قادما من سانتوس البرازيلي، بصفقة قدرها 120 مليون يورو (المرتبة الرابعة).

وبما أن غريزمان هو ثالث أغلى صفقة، كما جرت الإشارة إلى ذلك من قبل، فإن ثاني أغلى لاعب يلتحق ببرشلونة هو عثمان ديمبيلي الذي جاء إلى برشلونة بصفقة 125 مليون يورو قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

في غضون ذلك، يظل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، أغلى صفقة لنادي برشلونة لأن "البلوغرانا" دفع 145 مليون يورو، سنة 2018، مقابل ضم النجم الذي كان يلعب في صفوف ليفربول الإنجليزي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9863 ثانية