البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 594 | مشاركات: 0 | 2019-07-07 10:50:31 |

ميسي يخرج عن طوره مجدداً ويدلي بتصريحات تحرج «كوبا أمريكا»

ليونيل ميسي اثناء رفع الكرت الأحمر عليه/رويترز

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

طُرد ليونيل ميسي قبل نهاية الشوط الأول، ثم شن هجوماً غاضباً على منظِّمي البطولة «الفاسدين» بعد فوز الأرجنتين 2-1 على تشيلي في مباراة المركز الثالث المتوترة بكأس «كوبا أمريكا» لكرة القدم، الليلة الماضية.

وكان عمر المباراة 34 دقيقة عندما أحاط جاري ميديل، قائد تشيلي، بالكرة بالقرب من مرمى فريقه. والتحم ميسي مع ميديل من الخلف، وردَّ ميديل بغضب ودفع اللاعب الأرجنتيني قبل أن يرفع يديه عالياً.

وأشهر الحَكم القادم من باراغواي البطاقة الحمراء لميديل، وعلى الرغم من أن ميسي لم يبدِ أي رد فعل، فإنه طُرد أيضاً؛ وهو ما أدى إلى صيحات استهجان باستاد كورنثيانز في ساو باولو.

وذكرت تقارير أن لاعب برشلونة لم يحضر مراسم تسليم ميداليات المركز الثالث، وشن لاحقاً هجوماً على اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول).

وأبلغ ميسي الصحفيين: «لا ينبغي أن نكون جزءاً من هذا الفساد. لم يُظهروا لنا أي احترام طيلة البطولة».

وتابع: «المحزن أن الفساد والحكام لا يسمحون للناس بالاستمتاع بكرة القدم، لقد أفسدوها».

وأضاف: «أعتقد أن البطولة منحازة إلى البرازيل. أتمنى ألا يفعل حَكم الفيديو المساعد والحكام شيئاً في المباراة النهائية، وأن تنجح بيرو في التنافس، لأنها تمتلك الفريق الذي يمكنه ذلك، رغم أنني أعتقد أن الأمر صعب».

وتأتي تعليقات ميسي بعد أربعة أيام من خسارة الأرجنتين 2-صفر أمام غريمتها التقليدية البرازيل في الدور قبل النهائي، الذي شهد عدداً من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.

واستشاط لاعبو الأرجنتين غضباً، بسبب عدم استشارة حكم الفيديو المساعد في واقعتين محتملتين لاحتساب ركلات جزاء، وكتب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم رسالة غاضبة إلى الكونميبول، لإبداء استيائه.

وكانت خيبة أمل ميسي واضحة في المنطقة المختلطة بعد ثاني بطاقة حمراء فقط خلال مسيرته.

وقال ميسي للصحفيين: «شاهدتم ما حدث. كانت بطاقة صفراء كافية لإنهاء الموقف لكلانا. أهم شيء أننا بعشرة لاعبين لعبنا جيداً وانتصرنا».

كما أشهر الحَكم سبع بطاقات صفراء في المباراة التي شهدت احتساب 37 مخالفة.

ووضع سيرجيو أجويرو الأرجنتين في المقدمة في الدقيقة الـ12، وضاعف باولو ديبالا النتيجة بعد عشر دقائق أخرى عقب تمريرة متقنة من جيوفاني لو سيلسو، وضعته في موقف انفراد بالحارس.

وقلص أرتورو فيدال الفارق لتشيلي من ركلة جزاء بعد 14 دقيقة من الشوط الثاني.

وتلعب البرازيل المستضيفة ضد بيرو في النهائي في ريو دي جانيرو اليوم الأحد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.9238 ثانية