البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 566 | مشاركات: 0 | 2019-07-06 15:12:24 |

رئيس برشلونة يحدد "الأفضل من نيمار".. ويؤكد "اجتماع غريزمان"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أنه يفضل الفرنسي عثمان ديمبلي على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال بارتوميو، خلال مؤتمر صحفي "ديمبلي لاعب شاب وموهوب ومختلف عن كثير من لاعبي كرة القدم، يروق لي كما هو، وأرى أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم الحاليين، وأعتبره أفضل من نيمار".

وتابع "نعلم أن نيمار يريد مغادرة سان جرمان، لكننا نعلم أيضا أن فريق العاصمة الفرنسية لا يريد مغادرته".

ومن شأن هذا التصريح أن يغلق الباب أمام التكهنات التي أفادت بعودة نيمار إلى صفوف الفريق الكتالوني، بعدما أبدى رغبته في مغادرة الدوري الفرنسي والعودة إلى ناديه السابق.

وكان نيمار قد غادر برشلونة، إلى صفوف باريس سان جرمان عام 2017، في صفقة "تاريخية" بلغت 222 مليون يورو جعلت منه أغلى لاعب في التاريخ.

وبخصوص الشائعات التي انتشرت خلال الأسابيع القليلة الماضية وتحدثت عن احتمال رحيل ديمبلي والبرازيلي فيليبي كوتينيو عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، أوضح رئيس النادي "إننا نراهن على كوتينيو وديمبلي منذ قدومهما، وهما لاعبان أساسيان بصفوف الفريق، ونأمل أن يعودا برغبة كبيرة في تحقيق الانتصارات".

كما تحدث بارتوميو، البالغ من العمر 56 عاما، عن صفقة أنطوان غريزمان، قائلا "عقد أول أمس الخميس اجتماع بين أحد مسؤولينا ونظيره في أتلتيكو مدريد بشأن إمكانية التعاقد مع غريزمان.. إنه لاعب يهمنا".

وكانت مصادر إسبانية أكدت قبل أيام أن برشلونة مستعد للتعاقد الآن مع النجم الفرنسي غريزمان، بعد انخفاض قيمة فسخ عقده مع أتلتيكو، من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.5044 ثانية