وزير الهجرة العراقي: الوزارة تعمل على تهيئة الاجواء المناسبة لدعم عودة النازحين المسيحيين والايزيديين في المانيا الى مناطق سكناهم في سهل نينوى وسنجار      مهرجان الاكلات الشعبية التراثي في برطلي      غبطة البطريرك يونان يزور قداسة البابا بنديكتوس السادس عشر - الفاتيكان      قداس احتفالي في ذكرى القديسة مارت شموني وأولادها في قرقوش بغديدا      وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا يزور منطقة برواري بالا وعدد من قرى ابناء شعبنا      زيارة ميدانية لوفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا برئاسة نيافة الاسقف مار بنيامين إيليا / منطقة صبنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي ويصلّي من أجل الجزيرة وسورية      البطريرك ساكو يشترك في محاضرات عن الارث المسيحي والايزيدي الذي نظمها المعهد الفرنسي ببغداد      كلمة رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام في مؤتمر " لقاء صلاة الفطور، لبنان وطن الحوار والحضارات" / لبنان      البطريرك يونان يطلق نداءً عاجلاً وملحّاً "من أجل إحلال السلام الفوري والدائم في شمال شرق سوريا والحفاظ على حياة الأبرياء وخاصّةً على المسيحيين وهم المكوِّن الأصيل والمؤسِّس فيها"      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا      مصادر أميركية: هكذا ردت واشنطن على هجمات "أرامكو"      تعطل قطار أفعواني بركابه في الجو.. وطريقة "مجنونة" للنجاة      تحت شعار .. "حب المسيح يجمعنا" نهائي بطولة السلام بكرة القدم المصغرة في برطلي      البابا فرنسيس: إن معرفة اتهام أنفسنا أمام الله ستحرّرنا من الرياء      180 نازحاً من غربي كوردستان يصلون إقليم كوردستان      25 أكتوبر... موعد جديد لاستئناف التظاهرات في العراق      ترامب يعلن فرض أولى العقوبات على تركيا      حرائق ضخمة تثير الرعب في لبنان وتتسبب في حالات نزوح جماعية      سوريا.. دبلوماسيو أميركا يغادرون الشمال
| مشاهدات : 1178 | مشاركات: 0 | 2019-07-06 10:43:10 |

الانواء الجوية في اقليم كوردستان تصدر تحذيرا لسائقي السيارات وللسكان

 

عشتارتيفي كوم- نوا/

 

دعت مديرية الانواء الجوية والرصد الزلزالي في اقليم كوردستان، سائقي السيارات والسكان كافة الى مراعاة ارشادات الصحة و السلامة في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة.

ونصحت المديرية في بيانها السائقين الى مراعاة سلامتهم وسلامة الركاب وخاصة الاطفال وكبار السن والحيوانات والاسراع في تشغيل التبريد عند الوقوف تحت اشعة الشمس وارتفاع درجات الحرارة.

ونوهت الى ان معدلات درجات الحرارة ترتفع بشكل سريع داخل العجلات وهذا عامل مساعد على حدوث حالات وفاة.

وقالت هيئة الانواء الجوية، في وقت سابق ان بغداد ستسجل درجة حرارة عظمى تبلغ 43 مئوية فيما ستبلغ في الموصل 40 والبصرة 48 موضحة كذلك توقعاتها لبقية المحافظات في جدول توضيحي بينت تفاصيله في ادناه.

واشارت الى ان طقس اليوم السبت سيشهد ارتفاعا جديدا بدرجات الحرارة في المنطقة الجنوبية فيما سيشهد الاحد ارتفاعا اخر بدرجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1315 ثانية