البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 623 | مشاركات: 0 | 2019-07-05 10:38:24 |

مشهد "العار" في مباراة نادال.. و"المذنب" يقدم تبريرا مستفزا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

في واقعة غريبة على رياضة توصف بأنها بين الأرقى والأقل عنفا، أقر الأسترالي "المشاغب" نيك كيريوس أنه تعمد إصابة خصمه الإسباني، رافائيل نادال، بكرة قوية، الخميس، في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون الإنجليزية للتنس.

وفي مباراة نارية ومشوقة، حسم نادال مواجهته مع كيريوس 6-3 و3-6 و7-6 (7-5) و7-6 (7-3).

وحاول نيك كيريوس استفزاز رافائيل نادال أكثر من مرة، وتعرض لإنذار من حكم المباراة داميان دوموسوا، بعدما وصفه بالـ"عار" والـ"مثير للشفقة" لتركه نادال يتحكم بإيقاع المباراة.

وفي الشوط الثامن من المجموعة الثالثة، حاول نادال حماية نفسه من كرة قوية لعبها كيريوس الذي بدا أنه تعمد إلحاق الأذى بالإسباني.

وقال كيريوس (24 عاما): "كنت أنوي إصابته. نعم، أردت إصابته في صدره".

وتابع: "لماذا أعتذر؟ كم بطولة كبرى أحرز هذا الشاب وكم يملك في حسابه المصرفي؟ أعتقد أن بمقدوره تلقي ضربة كرة في صدره. لكنني لن أعتذر أبدا على ذلك".

من جهته، علق نادال، المتوج مرتين من قبل في ويمبلدون، على الحادثة "عندما يضرب كرة مماثلة، فهذا خطير. ليس خطيرا علي، بل على حكم الخط، خطير على الجماهير".

وتتميز مباريات اللاعبين بالندية الكبيرة، خصوصا في ظل المشاحنات الكلامية السابقة بينهما.

وتابع نادال الذي حقق فوزه الخمسين في البطولة، في سعيه إلى رفع عدد ألقابه الكبرى إلى 19: "اعرف أنه عندما تلعب ضربة مماثلة، يمكن للكرة أن تذهب في أي مكان. هذه المرة كادت تصيبني.. لا مشكلة".

وأردف "أنا محترف، لذا أعرف كيف أتفادى ذلك. لكن مرة أخرى قد تصدم الكرة عين أحدهم".

وكان كيريوس حقق مفاجأة كبرى في ويمبلدون 2014 عندما أقصى نادال، وكان الأسترالي وقتها في المركز 144 عالميا.

وكان نادال شكا من قلة احترام كيريوس للعبة بعدما خسر أمامه هذه السنة في بطولة أكابولكو، فيما قال عمه ومدربه السابق توني نادال أن كيريوس "غير مثقف".

ويلتقي نادال في الدور المقبل الفرنسي جو ويلفريد تسونغا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.7377 ثانية