إصدار كتاب جديد باللغة السريانية لمرحلة الرابع الابتدائي الَّذي سَيُعتَمَد تدريسه للعام الدراسي الحالي 2020/2019 في الحكومة الاتحادية      تعيين الخوراسقف جوزف شمعي مدبّراً بطريركياً لأبرشية الحسكة ونصيبين      كلمة رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام في مؤتمر" لقاء صلاة الفطور، لبنان وطن الحوار والحضارات"      وحدة الدراسة السريانية تقيم لقاءا تربويا في دهوك      بالصور .. زيارة الاسقف مار بنيامين إيليا والوفد المرافق له الى القوش ودير الربان هرمز      مدينة آشور الأثرية في متحف التراث السرياني      كيلي كرافت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة تحذر من استهداف الأقليات الدينية من بينها المسيحيون      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار أوسطاثيوس اسحق ووفداً من كنيسة مار إغناطيوس في دبي      الكاردينال بارولين: ندعم استقرار العراق، والعيش الكريم لجميع مواطنيه      وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا في سميل وبيرسفي      لودريان ومسرور البارزاني يبحثان العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية بين فرنسا وإقليم كوردستان      قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان      على غرار 11 سبتمبر.. فرنسا تحبط "هجوما إرهابيا"      وفاة ملاكم أميركي.. وفيديو للكمة القاتلة داخل الحلبة      بروفيسور يبيع لمتحف أميركي رقائق من إنجيل تاريخي مصري وجده بمكب للقمامة بمحافظة المنيا      البابا فرنسيس: لا يمكن للمبشر أن يكون عائقًا لعمل الله المبدع      افتتاح بطولة عشائر السريان في برطلي بنسختها السادسة 2019      تقرير: عشرات الصحفيين العراقيين يفرّون صوب كوردستان وخارج العراق بعد تهديدات      هيرو مصطفى ذات الأصول الكوردية سفيرة للولايات المتحدة في بلغاريا      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا
| مشاهدات : 883 | مشاركات: 0 | 2019-06-27 09:32:47 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي سعادة حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية انطاكية وسائر المشرق للسريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الجمعة 21 حزيران 2019، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بسعادة حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو الدكتور جيراردو زامورا، وذلك في مقر المحافظة.
خلال اللقاء، تحدّث قداسته عن علاقته بقداسة البابا فرنسيس، بابا روما، وعن الاهتمام الذي يوليه قداسة البابا للمسيحيين المشرقيين، خاصّةً من خلال الصلاة الدائمة من أجل السلام في سوريا، وعزمه زيارة العراق. وشكر قداسة سيدنا البطريرك سعادة المحافظ على اهتمامه بأبناء كنيستنا السريانية، وتحدّث عن الأوضاع العامة في سوريا، وعن وضع المسيحيين في الشرق الأوسط. وأشار قداسته أيضًا إلى هجرة المسيحيين، واعتبر أنّ المسيحيين أثبتوا أنّهم أعضاء فعّالون في المجتمع أينما حلّوا.
رافق قداسته صاحبا النيافة المطرانان مار كريسوستوموس يوحنا غسالي، النائب البطريركي في الأرجنتين، ومار كريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي ومدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة والأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
حضر الاجتماع أيضًا سعادة نائب حاكم سانتياغو ديل إستيرو السيد خوسي ايميلو نادر، ومعالي وزير الأمن والديانات في الحكومة المحلية في المقاطعة الدكتور مارسيلو بربور.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8836 ثانية