البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 843 | مشاركات: 0 | 2019-06-24 09:31:41 |

مدينة "أفسس" التركية التي تحتوي على قبر "القديس يوحنا" بين 10 وجهات عالمية لم يكتشفها السيّاح بعد

 

عشتار تيفي كوم - سرايا /

 أعدّ موقع روسي قائمة تتضمن 10 وجهات عالمية لم يكتشفها السيّاح بعد، أو أنها لم تحظى بالقدر الكافي من الاهتمام السياحي، مقارنة بأهميتها السياحية.

الكاتبة كارداشوفا إنجا ذكرت في مقال لها بموقع "آف بي ري" الروسي، أنه من الأفضل على من يخططون لزيارة بلد ما التفكير في الخروج عن المألوف واكتشاف العديد من المناطق الساحرة وغير المعروفة التي ستترك لديهم انطباعات وذكريات رائعة.

وتضمنت القائمة تلال الشوكولاتة في الفلبين، والبئر المسحورة في البرازيل، ومسقط كوبرنيكوس ببولندا، ومدينة سوزا في إيران، وأديرة ميتيورا في اليونان، ونفق الحب في أوكرانيا، والشاطئ الأحمر بالصين، وكنيسة التجلي في روسيا، وشجرة دم التنين، بحسب تقرير لموقع "الجزيرة نت".

وعلى الصعيد التركي، تضمنت القائمة، مدينة "أفسس" في تركيا.

وتقع "أفسس" على سواحل البحر الأيوني، وتوجد فيها تشكيلة من أغنى الآثار الرومانية في كامل البحر الأبيض المتوسط، واعتبرها العالم القديم واحدة من عجائب الدنيا السبعة.

ويمكن للسياح زيارة هذه المنطقة المحمية والتمتع بمشاهدة مكتبة سيلسوس ومعبد هادريان وقبر بوليون ومعبد سيباستويا.

وأدرجت منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو"، "أفَس" التابعة لمدينة إزمير غربي تركيا، ضمن لائحة التراث الثقافي العالمي، عام 2015، لاحتوائها على مخزون واسع من الآثار التاريخية والثقافية التي تعود لـ 6 آلاف و500 عاما قبل الميلاد.

ومن أهم هذه الآثار، الكنيسة التي تحتوي على قبر "القديس يوحنا"، وهو من أقرب الحواري للسيد المسيح، وأحد كُتاب الإنجيل، ما يجعلها مكانا يحج إليه المسيحيين، وتعود للقرن الخامس الميلادي.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6764 ثانية