البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 580 | مشاركات: 0 | 2019-06-19 10:29:25 |

برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

في أول تقرير عن "تحرك فعلي" من برشلونة الإسباني لاستعادة نيمار إلى صفوفه، كشفت شبكة "غلوبوسبورت" البرازيلية أن إدارة النادي الكتالوني تواصلت مع اللاعب وناقشت معه إمكانية العودة.

وقالت الشبكة إن الصفقة التي باتت في طريقها إلى الاكتمال، ستكلف برشلونة مبلغا يصل إلى 100 مليون يورو، إضافة إلى انتقال لاعبين من الـ"بلوغرانا" إلى باريس سان جرمان الفرنسي، من بين عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية نقلت عن رئيس باريس سان جرمان ناصر الخليفي قبل أيام، تصريحه بأنه "لن يتسامح مجددا مع سلوك لاعبيه الكبار"، دون الإشارة إلى لاعب بعينه.

لكن يعتقد أن الخليفي كان يقصد نيمار الذي وقع في أكثر من مشكلة مع ناديه، من بينها ظهوره في حفلات في البرازيل بينما كان يقول إنه يتلقى العلاج، فضلا عن خلافاته مع الجهاز الفني وبعض زملائه.

وكان نيمار، الذي يغيب عن بطولة "كوبا أميركا" بسبب الإصابة، انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة بتاريخ كرة القدم، بعدما قضى 4 مواسم في "كامب نو".

يشار إلى أن عودة نيمار ستكون محل ترحيب من قبل عدد من زملائه، من بينهم مواطنه آرثر والأوروغواياني لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 5.4340 ثانية