البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 743 | مشاركات: 0 | 2019-06-18 11:00:52 |

كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران

كثيرا ما تعلن القوات الامنية الكوردية عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات لاسيما عند الحدود مع ايران وتركيا (صورة/ كوردستان 24)

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

أعلنت مديرية مكافحة المخدرات في اربيل، عن ضبط شحنة ضخمة من المخدرات قادمة من ايران المجاورة لإقليم كوردستان.

وبحسب مديرية مكافحة الارهاب التابعة لمديرية الأمن العامة (الآسايش) في اربيل، فقد تم ضبط شحنة الهيروين قرب بلدة حاجي عمران الحدودية.

وقالت مديرية مكافحة المخدرات في بيان صدر يوم الأحد إن الشحنة، التي يبلغ وزنها اكثر من 48 كيلوغراما، ضُبطت بناء على "معلومات مسبقة".

وأضاف أن عملية المداهمة، التي قامت بها قوات الأمن، ادت الى نشوب اشتباكات مع تجار المخدرات في المنطقة.

ولم يذكر البيان ما إذا العملية قد اسفرت عن اعتقال متهمين.

وكثيرا ما تعلن القوات الامنية الكوردية عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات لاسيما عند الحدود مع ايران تماما مثلما هو الحال بالنسبة للسلطات الامنية العراقية لاسيما عند المنافذ الجنوبية للبلاد.

في الشهر الماضي، ألقت قوات الأمن القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات والممنوعات وصادرت أكثر من 45 كيلوغراما من الهيروين.

ولا توجد إحصاءات رسمية عن عدد المعتقلين بتهمة المخدرات في السجون العراقية، كما لا توجد أي إحصائية حول العدد الإجمالي للمتعاطين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6130 ثانية