كنائس الشرق الأوسط: شهادة الأب بيدويان علامة قيامة ورجاء في مواجهة الإجرام      البابا فرنسيس يتضامن مع الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في سورية      غبطة البطريرك يونان يشارك في أعمال الدورة السنوية العادية الثالثة والخمسين لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان      تشييع جثمان والد كاهن كنيسة الأرمن الكاثوليك في القامشلي      يريفان تدين بشدة مقتل الأسقف الأرمني هوفسيب بيتويان ووالده على يد الإرهابيين بالقرب من القامشلي      ساعة صلاة وتأمل بقلب متحد مع أبنائنا وعوائلنا في العراق المصلوب على رجاء القيامة      نداء من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية الى المجتمع الدولي حول اعمال العنف التي يتعرض لها المتظاهرون في العراق      المرصد الآشوري: مقتل كاهن القامشلي لكنيسة الأرمن الكاثوليك ووالده بعد تعرضهم لهجوم مسلح في مدينة دير الزور السورية      القسم السرياني في الكلية التربوية المفتوحة للعام الدراسي 2020/2019 في بغديدا - قضاء الحمدانية يباشر التسجيل      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: المشكلة في العراق ثقافية وروحية وليست سياسية بحتة      البابا فرنسيس: الشيطان يدمّر الإنسان لأنّ الله صار إنسانًا مثلنا      نيجيرفان البارزاني بمراسم تخرج ضباط البيشمركة: تشكيل قوة وطنية ضرورةٌ آنية      إغلاق 600 مدرسة في أستراليا بسبب حرائق غابات "كارثية"      أحدها يشبه القلاع.. تعرف على أغرب 6 ملاعب كرة قدم في العالم      ماري محمد .. ناشطة أخرى تختطف من ساحة التحرير في بغداد      إقليم كوردستان يتجه لزيادة إمدادات الكهرباء بنهاية 2019      واشنطن تدعو لإجراء انتخابات مبكرة في العراق.. وتندد بإيران      ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله      فيلم القديسة فوستين يحتل المرتبة الثانيّة في قائمة شباك التذاكر في الولايات المتحدة      في كلمته قبل التبشير الملائكي البابا يتحدث عن قيامة الموتى
| مشاهدات : 1194 | مشاركات: 0 | 2019-06-14 10:06:43 |

د. نضال متي معاون المدير العام للدراسة السريانية تشارك في تدريب الكوادر التدريسية لمدرسة القديس توما الاهلية للبنات في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

قدمت الدكتورة نضال متي معاون المدير العام للدراسة السريانية محاضرة بعنوان (بيئة الصف للكادر التدريسي في المدرسة)، في ثانوية القديس توما الاهلية للبنات في بغداد ، وذلك يوم الاربعاء الموافق 12 حزيران 2019 .

المحاضرة قُدمت على جلستين ضمن برنامج تدريب الكوادر التدريسية للمدرسة، وتضمنت عدة محاور اهمها الاهداف التربوية ومستوياتها وتصنيفاتها وعوامل الادارة الصفية الناجحة وتعريفها وفق المداخل الفلسفية لها، والمشكلات الفردية والجماعية للتدريسيين ونظريات تعديل السلوك وقواعد ضبط الصف ، مع اجراء انشطة تدريبية.

وتاتي مشاركة الدكتورة نضال في تقديم المحاضرات ضمن سلسلة نشاطات كوادر المديرية العامة الدراسة السريانية، حيث منحت ادارة المدرسة شهادة شكر وتقدير للدكتورة نضال تثمينا لجهودها في دورة تدريب التدريسيين.
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0383 ثانية