نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام
| مشاهدات : 738 | مشاركات: 0 | 2019-06-07 18:57:55 |

في حفل غداء تكريمي للدكتور فادي غالي بمناسبة هجرته، حبيب افرام: السياسة أن تكون مع شعبكَ

 

عشتارتيفي كوم/

 

             أقامت الرابطة السريانية حفل غداء تكريمي في مقرها في الجديدة وداعي للدكتور فادي غالي لنشاطاته المتنوعة في مساعدة النازحين واللاجئين السوريين والعراقيين.

            وقال رئيس الرابطة في كلمة له حبيب افرام منذ عام 2003، كان لبنان  الملجأ والملاذ لآلاف العائلات العراقية  التي هربت من الحرب ومن ثم من الارهاب، ومنذ عام 2011، لآلاف العائلات السورية التي وجدت في هذا الوطن مكاناً آمناً.

            وأضاف لقد تحولت الرابطة الى خلية عمل دعماً لأهلنا وشعبنا المضطهد، خاصة بعد مجازر داعش وأخواتها وكان نادي نشرو ومستوصف مار افرام في طليعة المواكبة. لا يمكننا الا نذكر بالخير دائما من دعمتنا في إنشاء هذه المراكز الوزيرة ليلى الصلح حمادة.

           و يشرّفنا أن يكون مستوصف مار افرام قد خدم أكثر من ستين ألف حالة وهو مشرّع أبوابه لكل محتاج.

 

          إننا نذكر الدكتور فادي اليوم وهو أحد الذين اعطوا من وقتهم وجهدهم، ويؤسفنا أن يكون قراره الهجرة الى كندا، فمع الأسف لم يستطع لبنان أنْ يشرِّع عنده مسيحيي الشرق ولا جهدت الاوطان الاصلية باستعادة أبنائها فلا أمن ولا إنماء ولا حريات.

 

          وقدَّم أمين عام الرابطة جورج أسيو درعاً هو الصلاة الربانية بالسريانية الى المكرّم. وحضر الغداء رئيس الرابطة، أمينها العام ، أمين الداخلية جورج شاهين، أعضاء قيادتها يعقوب أسمر، حكمت أسيو، جبران كلي، مدير المستوصف الدكتور جيمي سعدو، بالاضافة الى الفنانة ليال نعمة والاعلامية جينا لحدو.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2777 ثانية