الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد
| مشاهدات : 817 | مشاركات: 0 | 2019-06-03 10:09:38 |

ريال مدريد يعلق آماله على هازارد لاستعادة القوة التهديفية

 

عشتار تيفي كوم - عين العراق نيوز/

.نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يوضح الإضافة الهجومية التي سيقدمها النجم البلجيكي إدين هازارد عند وصوله إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن هازارد رحيله عن تشيلسي عقب التتويج بلقب اليوروبا ليج دون الكشف عن وجهته القادمة، لكن جميع المصادر تؤكد أنه سيتوجه إلى ملعب سانتياجو برنابيو للانتقال إلى ريال مدريد.

وعانى ريال مدريد من مشاكل هجومية بعد رحيل كريستيانو رونالدو، وظهر جميع اللاعبين بمستوى مخيب للآمال على الصعيد التهديفي، باستثناء كريم بنزيما الذي سجل 30 هدفاً وصنع 10 آخرين.

ريال مدريد لم يسجل سوى 108 أهداف فقط في مختلف البطولات، وهذا سادس أسوأ موسم له على الصعيد التهديفي خلال القرن الحادي والعشرين، ومن الواضح أن الفريق تأثر برحيل الدون الذي كان يسجل 50 هدفاً كمعدل عام في كل موسم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هازارد قادر على معالجة مشكلة العقم الهجومي، فقد أحرز مع تشيلسي في الموسم المنقضي 21 هدفاً وصنع 17 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 38 هدف، وهذا من شأنه أن يحسن المعدل التهديفي للريال الموسم القادم.

ورغم أن أرقام هازارد التهديفية لم تصل لما كان يحققه رونالدو، لكنه على الأقل سيعوض جزء مهم من الفراغ الذي تركه النجم البرتغالي، وسيكون هناك لاعبان في الفريق قادران على التسجيل بدلاً من الاعتماد على بنزيما وحده.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3109 ثانية