نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام
| مشاهدات : 701 | مشاركات: 0 | 2019-05-31 10:18:22 |

نيجيرفان البارزاني الرئيس المنتخب لإقليم كوردستان يدين التفجيرات الإرهابية في كركوك

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أدان الرئيس المنتخب لإقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، في بيان له، التفجيرات التي ضربت مدينة كركوك ليلة أمس، مبيناً بأن استمرار العمليات الارهابية في كركوك وأطرافها، يشير الى خطورة عودة الارهاب ومحاولة تعقيد الأوضاع في تلك المناطق، والتصدي لها بجاجة الى مزيد من التعاون والتنسيق بين الحكومة الإتحادية وإقليم كوردستان.

وفيما يلي نص البيان:
 
نتقدم بتعازينا العميقة إلى عوائل وذوي شهداء التفجيرات الإرهابية التي وقعت هذه الليلة في كركوك، ونتعاطف معهم ونشاركهم أحزانهم في هذه اللحظات الصعبة والأليمة. راجين الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، ونعلن أن جميع المؤسسات الطبية في إقليم كوردستان مفتوحة وعلى أتم الاستعداد لتقديم كل أنواع المساعدة.
 
في الوقت الذي ندين به بشدة هذه الجريمة الجبانة، نطالب الجهات المعنية بالكشف عن الإرهابيين والعثور عليهم وإنزال العقوبة القانونية بهم.
 
إن استمرار العمليات الإرهابية وانتشارها في مناطق كركوك وأطرافها، يشير إلى خطورة عودة النشاط الإرهابي وإلى محاولات تعقيد أوضاع تلك المناطق، وإن التصدي لتلك المحاولات الإرهابية بحاجة إلى المزيد من التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية في الحكومة الاتحادية وإقليم كوردستان، وعلى الطرفين أن يعملا بشكل جدي على هذا الامر.
 
قلوبنا مع ذوي الشهداء والضحايا، فليلهمهم الله تعالى الصبر والسلوان.
 
نيجيرفان البارزاني
الرئيس المنتخب لإقليم كوردستان
2019-5-30











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7511 ثانية