الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية أم الأحزان في الشورجة / بغداد      قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني يرسم الاب الربان بطرس قسيس والاب الربان يعقوب باباوي مطرانين / سوريا      مسيحيون في القامشلي يحذرون من موجة نزوح إثر الهجوم التركي على كوردستان سوريا      البطريرك ساكو يرسم شماسين انجيليين في كابيلا البطريركية الكلدانية      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق      من هو أبوزينب اللامي.. ولماذا يتهم بتصفية متظاهري العراق؟      تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح      "معركة بريكست" تنتقل لشوارع لندن.. وجلسة تاريخية للبرلمان      العثور على أنسجة دهنية لأول مرة في رئة أشخاص يعانون السِمنة
| مشاهدات : 1102 | مشاركات: 0 | 2019-05-25 10:15:03 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الجمعة ٢٤ أيّار ٢٠١٩، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين الذين قَدِموا لنيل بركته، وذلك في قاعة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بكنيسة مار أسيا الحكيم في مدينة سودرتاليا - السويد.

    كان في مقدّمة الحضور سعادة سفير الجمهورية اللبنانية حسن صالح، وسعادة القائمة بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية عبير جرف، ورؤساء الكنائس في سودرتاليا أو ممثّلوهم، وجموع من المؤمنين من أبناء الرعية السريانية الكاثوليكية في سودرتاليا، إلى جانب أعضاء مجلس الرعية وشمامستها والجوقة والأخويات وفرق الشبيبة وجميع العاملين في الرعية.

    بارك غبطته الحاضرين، ووجّه إليهم كلمة أبوية شكرهم فيها على حضورهم، مشجّعاً إيّاهم على متابعة المسيرة في الإلتزام بالإيمان بالرب يسوع وبتعاليم الكنيسة والأمانة لتقاليدهم المشرقية العريقة.

    والتقط الجميع مع غبطته الصور التذكارية تخليداً لهذه المناسبة، في جوّ من الفرح العارم بلقاء الأبناء بأبيهم الروحي.

    رافق غبطتَه أصحابُ السيادة: مار اقليميس يوسف حنّوش مطران أبرشية القاهرة والنائب البطريركي على السودان، ومار ديونوسيوس أنطوان شهدا رئيس أساقفة حلب، ومار ثيوفيلوس فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، والأب رامي قبلان الزائر الرسولي في أوروبا، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    كما حضر أيضاً من كنيستنا السريانية الكاثوليكية: الأب بول قس داود كاهن الرعية، والآباء الكهنة الذين يخدمون رعايانا وإرسالياتنا في السويد: الخوراسقف إدريس حنّا، الأب حسام شعبو، والأب عمّار باهينا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.0388 ثانية