وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      تحت شعار (الارتقاء بواقع مناهجنا السريانية والتربية المسيحية تعميق لهويتنا وحضارتنا) افتتاح الدورة التطويرية رقم 14 لمادتي السريانية والتربية الدينية المسيحية      الاتحاد السرياني أحيا عيد الصليب واستذكر الرئيس الشهيد بشير الجميّل      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام      أرسنال يسقط في كمين واتفورد      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم
| مشاهدات : 1073 | مشاركات: 0 | 2019-05-25 10:15:03 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الجمعة ٢٤ أيّار ٢٠١٩، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين الذين قَدِموا لنيل بركته، وذلك في قاعة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بكنيسة مار أسيا الحكيم في مدينة سودرتاليا - السويد.

    كان في مقدّمة الحضور سعادة سفير الجمهورية اللبنانية حسن صالح، وسعادة القائمة بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية عبير جرف، ورؤساء الكنائس في سودرتاليا أو ممثّلوهم، وجموع من المؤمنين من أبناء الرعية السريانية الكاثوليكية في سودرتاليا، إلى جانب أعضاء مجلس الرعية وشمامستها والجوقة والأخويات وفرق الشبيبة وجميع العاملين في الرعية.

    بارك غبطته الحاضرين، ووجّه إليهم كلمة أبوية شكرهم فيها على حضورهم، مشجّعاً إيّاهم على متابعة المسيرة في الإلتزام بالإيمان بالرب يسوع وبتعاليم الكنيسة والأمانة لتقاليدهم المشرقية العريقة.

    والتقط الجميع مع غبطته الصور التذكارية تخليداً لهذه المناسبة، في جوّ من الفرح العارم بلقاء الأبناء بأبيهم الروحي.

    رافق غبطتَه أصحابُ السيادة: مار اقليميس يوسف حنّوش مطران أبرشية القاهرة والنائب البطريركي على السودان، ومار ديونوسيوس أنطوان شهدا رئيس أساقفة حلب، ومار ثيوفيلوس فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، والأب رامي قبلان الزائر الرسولي في أوروبا، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    كما حضر أيضاً من كنيستنا السريانية الكاثوليكية: الأب بول قس داود كاهن الرعية، والآباء الكهنة الذين يخدمون رعايانا وإرسالياتنا في السويد: الخوراسقف إدريس حنّا، الأب حسام شعبو، والأب عمّار باهينا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0610 ثانية