وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      تحت شعار (الارتقاء بواقع مناهجنا السريانية والتربية المسيحية تعميق لهويتنا وحضارتنا) افتتاح الدورة التطويرية رقم 14 لمادتي السريانية والتربية الدينية المسيحية      الاتحاد السرياني أحيا عيد الصليب واستذكر الرئيس الشهيد بشير الجميّل      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام      أرسنال يسقط في كمين واتفورد      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم
| مشاهدات : 1158 | مشاركات: 0 | 2019-05-24 10:00:43 |

بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني

 

عشتار تيفي كوم - اعلام كنيسة المشرق الاشورية/

سيرعى مجلس المدارس الآشورية التابع لكنيسة المشرق الآشورية في أستراليا، برئاسة غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي على أبرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان، حفل اصدار اثني عشر كتاباً لتعليم اللغة الآشورية، من الساعة 6:00-8:00 مساءً، من يوم الثلاثاء المصادف 28/5/2019  في قاعة أديسا التابعة لكاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني، في ليلة استقبال أبرشية سيدني لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك الكنيسة في العالم، والاباء الاجلاء أعضاء المجمع المقدس للكنيسة المتواجدين في سيدني.

 سلسلة الكتب “لغتي” عبارة عن مجموعة من اثني عشر كتاباً كتبها منسّق تعليم اللغة الآشورية الأستاذ أنور أتّو، لغرض توفير مناهج تواصلية وتفاعلية لاكتساب المتعلمين في اللغة الآشورية واللغات الأخرى في أستراليا، مهارات القراءة والكتابة بصورة عصرية.

 جميع الكتب الاثني عشر عبارة عن مصنفات حيث يمكن للمتعلمين كتابة وممارسة أنشطة التعلم وفقًا لنظام الدروس الرسمي. تغطي المراحل من الصّفّ التحضيري إلى العاشر إضافة إلى كتاب للمبتدئين الذين يلتحقون مؤخراً بالمدارس الآشورية.

 كما تتيح الكنيسة في سيدني وللراغبين في الحصول على هذه المجموعة الكاملة، فرصة لاقتنائها من خلال املاء الاستمارة المرفقة ادناه، والتي توضح سعر المجموعة كاملة او مفردة مضافة اليها أجور البريد.

 

 









اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0929 ثانية