البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 1347 | مشاركات: 0 | 2019-05-24 10:00:43 |

بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني

 

عشتار تيفي كوم - اعلام كنيسة المشرق الاشورية/

سيرعى مجلس المدارس الآشورية التابع لكنيسة المشرق الآشورية في أستراليا، برئاسة غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي على أبرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان، حفل اصدار اثني عشر كتاباً لتعليم اللغة الآشورية، من الساعة 6:00-8:00 مساءً، من يوم الثلاثاء المصادف 28/5/2019  في قاعة أديسا التابعة لكاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني، في ليلة استقبال أبرشية سيدني لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك الكنيسة في العالم، والاباء الاجلاء أعضاء المجمع المقدس للكنيسة المتواجدين في سيدني.

 سلسلة الكتب “لغتي” عبارة عن مجموعة من اثني عشر كتاباً كتبها منسّق تعليم اللغة الآشورية الأستاذ أنور أتّو، لغرض توفير مناهج تواصلية وتفاعلية لاكتساب المتعلمين في اللغة الآشورية واللغات الأخرى في أستراليا، مهارات القراءة والكتابة بصورة عصرية.

 جميع الكتب الاثني عشر عبارة عن مصنفات حيث يمكن للمتعلمين كتابة وممارسة أنشطة التعلم وفقًا لنظام الدروس الرسمي. تغطي المراحل من الصّفّ التحضيري إلى العاشر إضافة إلى كتاب للمبتدئين الذين يلتحقون مؤخراً بالمدارس الآشورية.

 كما تتيح الكنيسة في سيدني وللراغبين في الحصول على هذه المجموعة الكاملة، فرصة لاقتنائها من خلال املاء الاستمارة المرفقة ادناه، والتي توضح سعر المجموعة كاملة او مفردة مضافة اليها أجور البريد.

 

 









اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8152 ثانية